الأربعاء، 20 أبريل، 2011

تحميل مصارعة اندرتيكر ضد تربل اتش 2011

 تحميل مصارعة اندرتيكر ضد تربل اتش 2011






لــ تحميل المصارعه اضغط هـــــنــــا

لــ تحميل مصارعه اندرتكر و تربل اتش 2011 اضغط هـــــنــــا








لــ تحميل مصارعه اندرتكر و تربل اتش 2011 اضغط هـــــنــــا



في مباراة نارية نادرة، تمكَّن المصارع الحانوتي "أندرتيكر" من الفوز على خصمه "تربيل إتش" في مباراة بلا قوانين بلغت مدتها 40 دقيقة كاملة؛ وبذلك يكمل "الحانوتي" سلسلة انتصاراته في مهرجان "راسلمانيا 27" البالغة 19 انتصارًا متتاليًا.

وبشكل أبهر الجماهير، دخل المصارع "تربيل إتش" وهو يرتدي ملابس المحاربين، وحوله مجموعة من الرجال ممسكين بأدوات القتال، ثم أظلمت الأنوار ليظهر "تربيل إتش" وهو يؤدي حركاته المميزة لدى دخول الحلبة.

وأظلمت الأنوار مجددًا والجماهير يهتفون بقوة، لتبدأ موسيقى القبور المميزة للحانوتي التي تبدأ كلماتها بجملة: "لا يوجد قبر يمكنه احتواء جسدي في الأسفل"؛ وذلك مع اشتعال النيران عند مدخل الحلبة، ويدخل الحانوتي "أندرتيكر" مرتديًا رداءه الأسود وقبعته الشهيرة.

وبدأت المباراة بين أسطورتَي المصارعة "أندرتيكر" و"تربيل إتش" بقوة؛ حيث دانت السيطرة في البداية لـ"تربيل إتش" وهو يضرب خصمه عند زاوية الحلبة، وانتقلت المباراة أسفل الحلبة، فيما استمر"تربيل إتش" في توجيه ضرباته إلى خصمه.


قتلت دوريات أمن الطرق بمركز المثلث بوادي الدواسر أمس شخصا في العقد الثالث من عمره كان متنكرا بزي نسائي، بعد أن مشاهدة و تحميل مصارعة اندرتيكر و ضد تربل اتش 2011 سلاحا ناريا كان يخفيه في عباءته النسائية عليهم.
واشتبهت دوريات أمن الطرق في سيارة كورلا مشاهدة و تحميل مصارعة اندرتيكر و ضد تربل اتش 2011 شاب وامرأة وعند طلب هوياتهما، أشهر مشاهدة و تحميل مصارعة اندرتيكر و ضد تربل اتش 2011 المتنكر بالملابس النسائية مسدسا، فبادره رجال الأمن بإطلاق النار عليه، مما أدى إلى إصابته حيث نقل على مشاهدة و تحميل مصارعة اندرتيكر و ضد تربل اتش 2011 إلى مستشفى السليل ولفظ أنفاسه في الطوارئ، فيما تم التحفظ على قائد المركبة ويبلغ من العمر 17 عاما، كما فرضت الجهات الأمنية طوقا على السيارة.
وعلمت "الوطن" من مصادرها أن فريق عمل من وزارة الداخلية وصل إلى مطار وادي الدواسر لمعاينة موقع الحادث والسيارة، في الوقت الذي قال فيه المتحدث الرسمي للوزارة اللواء منصور التركي: إن الحادث محل متابعة الجهات الأمنية، وقال: "إنه أثناء استيقاف سيارة يستقلها رجل وامرأة في نقطة تفتيش المثلث بمحافظة وادي الدواسر مساء أمس، وعند استكمال إجراءات مشاهدة و تحميل مصارعة اندرتيكر و ضد تربل اتش 2011 من الهوية ترجل من كان متخفيا بزي امرأة وبادر بإطلاق النار فتم التعامل مشاهدة و تحميل مصارعة اندرتيكر و ضد تربل اتش 2011 من قبل رجال الأمن المتواجدين في الموقع، ونتج عن ذلك مقتل المعتدي والقبض على مرافقه، وبفضل من الله لم يصب أي من رجال الأمن"، مضيفا: أنه سيتم إصدار بيان صحفي في وقت لاحق حال توفر مزيد من التفاصيل.
من جانبه، أكد مدير مستشفى محافظة السليل العام ماجد الحابي في تصريح إلى "الوطن" أن مستشفى مشاهدة و تحميل مصارعة اندرتيكر و ضد تربل اتش 2011 استقبل رجلا مصابا مرتديا ملابس نسائية ولقي حتفه بعد مرور 10 دقائق من وصوله إلى قسم مشاهدة و تحميل مصارعة اندرتيكر و ضد تربل اتش 2011 ، وتم إدخال الجثة ثلاجة الموتى لحين انتهاء كافة الإجراءات".



‏هناك تعليقان (2):

  1. يلنك ما اسمجك خف شوي

    ردحذف
  2. يلا يا اولاد نطلع سوا


    ...نتسلى بأحلى شمة هوا


    يلا نروح نغير جو


    ...هاليوم المشوار احلو





    شو قلبي تهنى يا احبابي




    الطلعة بتحلى بجمعتنا


    لو عم نطلع أنا واصحابي


    ولا أحلى من جو أسرتنا




    ناكل نلعب نحكي نضحك


    نمسح الهموم بفرحتنا


    نذكر الله و نشكر الله


    نحكي للكون محبتنا








    مهما الدنيا علي بتكبر


    ما بتشغلني عن عائلتي


    حتى لو أشغالي بتكثر


    لازم أعطيكم من وقتي


    شو بيسوى الوالد لاولاده


    اذا ما بيحسو بوجوده


    لازم مهما ظروفه زادو


    يوعدهم ويوفي بوعوده

    ردحذف