الخميس، 21 أبريل، 2011

الإحتفال باليوم العالمي للأرض


احتفالاً بالذكرى السنوية الحادية والثلاثين ليوم الأرض العالمي دعت هيئة البيئة في أبوظبي الجمهور للتصويت لجزيرة بوطينة الموقع الوحيد من منطقة الخليج العربي الذي استطاع الوصول إلى المرحلة النِهائية جنباً إلى جنب من المسابقة العالمية للتنافس على لقب عجائب الطبيعة السبع الجديدة.
وتحث هيئة البيئة بأبوظبي الجمهور على الاحتفال بهذا اليوم عن طريق التصويت لجزيرة بوطينة لتصبح إحدى عجائب الطبيعة السبع الجديدة.
و كان قد تم اختيار الجزيرة الواقعة بالقرب من ساحل إمارة أبوظبي، والتي تعتبر موطنا لأكبر تجمع لأبقار البحر والتي تتغذى على الأعشاب البحرية، في هذه المنافسة العالمية من بين العديد من المعالم الطبيعية المعروفة والمرشحة لنيل اللقب مثل الحاجز المرجاني العظيم وجزر جالاباجوس.




احتفالاً بالذكرى السنوية الإحتفال باليوم العالمي للأرض والثلاثين ليوم الأرض العالمي دعت هيئة الإحتفال باليوم العالمي للأرض في أبوظبي الجمهور للتصويت لجزيرة بوطينة الموقع الوحيد من منطقة الخليج العربي الذي الإحتفال باليوم العالمي للأرض الوصول إلى المرحلة النِهائية جنباً إلى جنب من المسابقة العالمية للتنافس على لقب عجائب الطبيعة السبع الجديدة.
وتحث هيئة البيئة بأبوظبي الجمهور على الاحتفال بهذا اليوم عن طريق التصويت لجزيرة بوطينة لتصبح إحدى عجائب الطبيعة السبع الجديدة.
و كان قد تم اختيار الجزيرة الواقعة بالقرب من ساحل إمارة أبوظبي، والتي تعتبر موطنا لأكبر تجمع لأبقار البحر والتي تتغذى على الأعشاب البحرية، الإحتفال باليوم العالمي للأرض هذه المنافسة العالمية من بين العديد من المعالم الطبيعية الإحتفال باليوم العالمي للأرض والمرشحة لنيل اللقب مثل الحاجز المرجاني العظيم وجزر جالاباجوس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق