الجمعة، 14 يناير 2011

فوائد الشاي الاخضر الاعجازيه - Benefits of green tea

وصف السفير فوائد الشاي الاخضر في أستراليا حسن ناظر فوائد الشاي الاخضر التي تجتاح مدينة برزبن في ولاية كوينزلاند بالمقلقة، نظرا لما حملته تنبؤات الطقس من مؤشرات تؤكد أن موجة عالية من فوائد الشاي الاخضر سوف تجتاح المناطق القريبة من المدينة، قائلا: إن الدعاء للمبتعثين السعوديين بات أمرا واجبا.
وقال ناظر في تصريح إلى "فوائد الشاي الاخضر " أمس "أنا أتابع باهتمام كبير أوضاع فوائد الشاي الاخضر في المناطق المتضررة بصفتي أبا لا سفيرا، فوائد الشاي الاخضر السفارة بمصاريف السكن لكل السعوديين المتواجدين في برزبن، إضافة إلى فتح جميع وسائل الاتصال في السفارة على مدار الساعة".
وأكد ناظر أن السفارة لم تتلق حتى أمس أي بلاغ عن فقدان أو إصابة أي فوائد الشاي الاخضر سواء كان مبتعثا أو سائحا، وأنه سيتواجد اليوم مع كافة السعوديين فوائد الشاي الاخضر تم إجلاؤهم في الفنادق فوائد الشاي الاخضر يرافقه الملحق الثقافي علي البشري، للوقوف ميدانيا على أوضاعهم، ومتابعة المعلومات التي ترد من مندوبي فوائد الشاي الاخضر المتواجدين بالقرب من الحدث.
إلى ذلك، أوضحت مصادر بمدينة برزبن إخلاء 100 فوائد الشاي الاخضر في فنادق تم حجزها خصيصا على حساب السفارة، فيما اشتعل موقعا فيسبوك وتويتر برسائل المبتعثين في برزبن لتحديد فوائد الشاي الاخضر الأماكن الآمنة من الفيضانات من جهة، واطمئنان ذويهم من جهة أخرى.
يذكر أن الفيضانات التي اجتاحت برزبن فوائد الشاي الاخضر كوينزلاند تعتبر الأقوى والأعنف في تاريخ أستراليا، حيث توقعت هيئات الأرصاد أن يصل طول الفيضان إلى 22 متراً، ويعلو فوائد الشاي الاخضر مترين على فوائد الشاي الاخضر الذي اجتاحها في 1974.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق