الاثنين، 31 يناير 2011

فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس

فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس - اسرار الزنجبيل والقرفة للتخسيس

فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس خادم الحرمين الشريفين الملك فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس بن عبدالعزيز أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء.
وقال خلال تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس الأميركي باراك أوباما ر فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس من أمس إن مكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزء من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية.
وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس بما يتفق مع استقرار المنطقة وأمنها.


تلقى خادم الحرمين فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً الليلة قبل الماضية من الرئيس الأميركي باراك أوباما. وتناول الاتصال العلاقات بين فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس الصديقين وتطورات الأوضاع في ر وما تشهده حالياً مصر من أحداث مؤسفة واكبتها أعمال فوضى وسلب فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس وترويع للآمنين فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس مساحات الحرية والتعبير محاولين فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس نار الفوضى لتحقيق مآربهم المشبوهة وهو ما لا يقره الطرفان السعودي والأميركي.
وأكد خادم الحرمين على أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء، فمكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزأ من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية. فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس مع استقرار فوائد الزنجبيل والقرفة للتخسيس وأمنها.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق