الاثنين، 31 يناير 2011

فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس لايفوتك



فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس خادم الحرمين الشريفين الملك فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس بن عبدالعزيز أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس تحت أي غطاء.
وقال خلال تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس الأميركي باراك أوباما فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس أول من أمس إن مكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزء من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية.
وتفهم الرئيس الأميركي فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق مع استقرار المنطقة وأمنها.


تلقى خادم الحرمين فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً الليلة قبل فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس من الرئيس الأميركي باراك أوباما. وتناول الاتصال العلاقات ر البلدين الصديقين وتطورات الأوضاع في المنطقة وما تشهده حالياً مصر من أحداث مؤسفة واكبتها أعمال فوضى وسلب ونهب وترويع للآمنين مستغلين مساحات الحرية والتعبير فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس إشعال نار الفوضى لتحقيق مآربهم المشبوهة وهو ما لا يقره الطرفان فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس والأميركي.
وأكد خادم الحرمين على أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء، فمكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزأ من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية. وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق مع استقرار فوائد الزنجبيل والقرفة للجنس وأمنها.
 

هناك تعليق واحد:

  1. يبدوان صاحب المقال افرط في شرب الزنجبيل

    ردحذف