السبت، 8 يناير، 2011

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل الخياليه

اسرار الزنجبيل وكيل وزارة فوائد الزنجبيل للشئون التنفيذية منصور الحواسي عن أن الأمراض المزمنة تشكل 25% من إجمالي الحالات التي يتم تقديم الرعاية الصحية المنزلية لها في برنامج الطب المنزلي.
وأضاف الحواسي لدى تدشينه اليوم فوائد الزنجبيل الأولى من مركبات فوائد الزنجبيل الطب المنزلي أن إصابات الجهاز العصبي والجلطات الدماغية تأتي في الدرجة الثانية بنسبة 33% تليها مجموعة الأمراض النفسية والعصبية 18%، ثم أمراض الشيخوخة بنسبة 12%، ثم مجموعة الجروح فوائد الزنجبيل للجسم السريرية والقدم فوائد الزنجبيل بنسبة 8%، وتأتي مجموعة الأمراض السرطانية أقل نسبة في المنظومة وتمثل 2فوائد الزنجبيل للجسم من إجمالي اسرار  التي بلغ الإجمالي اسرار  للمستفيدين من البرنامج منذ فوائد الزنجبيل للجسم 5 آلاف حالة في مختلف مناطق المملكة.
وقال: "تم دعم أسطول برنامج الرعاية الصحية المنزلية بعدد 80 مركبة على مستوى اسرار  فوائد الزنجبيل كدفعة أولى يتبعها دفعات أخرى لدعم البرنامج.
من جانبه قال المشرف العام على برنامج فوائد الزنجبيل للجسم المنزلي بوزارة اسرار  د. ناصر بن صالح الحزيم إن البرنامج يقدم العديد من الأنشطة الطبية المتمثلة في الرعاية التلطيفية لمرضى الأورام والحالات المتقدمة فوائد الزنجبيل المزمنة ومضاعفاتها كالضغط، والسكر، والقلب، وأمراض الجهاز التنفسي المزمنة وإصابات التقرحات السريرية والجروح والتغذية الأنبوبية والوريدية وإصابات الجهاز العصبي والجلطات الدماغية ومرضى الجهاز البولي والقساطر البولية.
وأبان أن البرنامج يهدف إلى تقديم الرعاية الصحية العلاجية والوقائية والتأهيلية والتوعوية للمرضى في منازلهم بواسطة فريق طبي تم إعداده لهذا الغرض ينطلق من المستشفى وفق برنامج زيارات محدد حسب حاجة المريض.
وأضاف د. الحزيم أن البرنامج يهدف إلى الإقلال من مراجعة المرضى لأقسام الطوارئ للحصول على خدمة ممكن تنفيذها في منزل المريض، والسيطرة على تكرار دخول فوائد الزنجبيل للجسم للمرضى المسنين وذوي الأمراض المزمنة، والمساهمة في نشر الوعي والإرشاد الصحي للمريض فوائد الزنجبيل للجسم داخل المنزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق