الأحد، 2 يناير 2011

فوائد الزنجبيل بالعسل

قتلت دوريات أمن الطرق بمركز المثلث بوادي الدواسر أمس فوائد الزنجبيل كان متنكرا بزي نسائي، بعد أن أشهر عليهم سلاحا ناريا كان يخفيه في عباءته النسائية. من جانبه، أكد مدير فوائد الزنجبيل المحافظة ماجد الحابي لـ"الوطن"، أن "الطوارئ" استقبل رجلا مصابا مرتديا ملابس نسائية ولقي حتفه بعد 10 دقائق من فوائد الزنجبيل ، فيما قال المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي: إنه سيتم إصدار بيان صحفي عن الحادثة لاحقا.


قتلت دوريات أمن الطرق بمركز المثلث بوادي الدواسر أمس فوائد الزنجبيل في العقد الثالث من عمره كان متنكرا بزي نسائي، بعد أن أشهر سلاحا ناريا كان يخفيه في عباءته النسائية عليهم.
واشتبهت دوريات أمن الطرق في سيارة كورلا يستقلها شاب فوائد الزنجبيل وعند طلب هوياتهما، أشهر الشخص المتنكر بالملابس النسائية مسدسا، فبادره رجال الأمن بإطلاق النار عليه، فوائد الزنجبيل أدى إلى إصابته حيث نقل على إثرها إلى مستشفى السليل ولفظ أنفاسه في الطوارئ، فيما تم التحفظ على قائد المركبة ويبلغ من العمر 17 عاما، كما فرضت الجهات الأمنية طوقا على السيارة.
وعلمت "الوطن" من مصادرها أن فريق عمل من فوائد الزنجبيل الداخلية وصل إلى مطار وادي الدواسر لمعاينة موقع الحادث والسيارة، في الوقت الذي قال فيه المتحدث الرسمي للوزارة اللواء منصور فوائد الزنجبيل : إن الحادث محل متابعة الجهات الأمنية، وقال: "إنه أثناء استيقاف سيارة فوائد الزنجبيل رجل وامرأة في نقطة تفتيش المثلث بمحافظة وادي الدواسر مساء أمس، وعند استكمال إجراءات التحقق من الهوية ترجل من كان متخفيا بزي امرأة وبادر بإطلاق النار فتم فوائد الزنجبيل معه من قبل رجال الأمن المتواجدين في الموقع، ونتج عن ذلك مقتل المعتدي والقبض على مرافقه، وبفضل من الله لم فوائد الزنجبيل أي من رجال الأمن"، مضيفا: أنه سيتم إصدار بيان صحفي في وقت لاحق حال توفر مزيد من التفاصيل.
من جانبه، أكد مدير مستشفى محافظة السليل العام ماجد الحابي في فوائد الزنجبيل إلى "الوطن" أن مستشفى السليل استقبل رجلا مصابا مرتديا ملابس نسائية ولقي حتفه بعد مرور 10 دقائق من فوائد الزنجبيل إلى قسم الطوارئ، وتم إدخال الجثة ثلاجة الموتى لحين انتهاء كافة الإجراءات".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق