الاثنين، 31 يناير، 2011

فوائد الزنجبيل والقرفة لايفووتك



فوائد الزنجبيل والقرفة خادم الحرمين فوائد الزنجبيل والقرفة الملك عبدالله بن عبدالعزيز أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء.
وقال خلال تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس الأميركي باراك أوباما مساء أول من أمس إن مكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزء من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية.
وتفهم ر اسرار الزنجبيل والقرفة وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق مع استقرار المنطقة وأمنها.


تلقى خادم الحرمين فوائد الزنجبيل والقرفة الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً الليلة قبل فوائد الزنجبيل والقرفة من الرئيس الأميركي باراك أوباما. وتناول الاتصال العلاقات بين البلدين الصديقين وتطورات فوائد الزنجبيل والقرفة في المنطقة وما تشهده حالياً مصر من أحداث مؤسفة واكبتها أعمال فوضى وسلب ونهب وترويع للآمنين مستغلين مساحات الحرية والتعبير محاولين إشعال نار الفوضى لتحقيق مآربهم المشبوهة وهو ما لا يقره الطرفان السعودي والأميركي.
وأكد خادم الحرمين على أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء، فمكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزأ من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية. وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق فوائد الزنجبيل والقرفة استقرار المنطقة وأمنها.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق