الاثنين، 31 يناير 2011

فوائد الزنجبيل والكمون لايفوتك Cumin


أفوائد الزنجبيل والكمون كد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن فوائد الزنجبيل والكمون أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء.
وقال خلال تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس الأميركي باراك أوباما مساء أول من أمس إن مكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزء من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية Cumin .
وتفهم الرئيس الأميركي وفوائد الزنجبيل والكمون جهة نظر خادم الحرمين فوائد الزنجبيل والكمون بما يتفق مع استقرار المنطقة وأمنها.


فوائد الزنجبيل والكمون خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً الليلة قبل ر من الرئيس الأميركي باراك أوباما. فوائد الزنجبيل والكمون الاتصال العلاقات بين البلدين الصديقين وتطورات الأوضاع في المنطقة وما فوائد الزنجبيل والكمون حالياً مصر من أحداث فوائد الزنجبيل والكمون واكبتها أعمال فوائد الزنجبيل والكمون وسلب ونهب وترويع للآمنين مستغلين مساحات فوائد الزنجبيل والكمون والتعبير فوائد الزنجبيل والكمون إشعال نار الفوضى لتحقيق مآربهم المشبوهة وهو ما لا يقره الطرفان السعودي فوائد الزنجبيل والكمون .
وأكد خادم الحرمين على فوائد الزنجبيل والكمون استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء، فمكتسبات فوائد الزنجبيل والكمون مصر جزء لا يتجزأ من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية. وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق مع فوائد الزنجبيل والكمون المنطقة وأمنها.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق