الخميس، 13 يناير 2011

فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس

استقبل خادم الحرمين فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمقر إقامته في مدينة نيويورك مساء أول من أمس الأمين العام للأمم المتحدة بان كي فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  ،وتلقى اتصالين هاتفيين من الرئيس الأميركي وملك إسبانيا.
وقد أعرب كي مون في بداية فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  عن سروره بلقاء خادم الحرمين واطمئنانه على صحته عقب العملية الجراحية التي أجريت له ومغادرته فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  بحمد الله متمنيا فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  الكريم دوام الصحة فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  .
من جهته عبر خادم الحرمين فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  عن شكره وتقديره للأمين العام للأمم المتحدة على مشاعره الطيبة.
عقب ذلك جرى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  والجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لتحقيق السلام والأمن على مستوى العالم وكذلك جهودها الإغاثية في المناطق المنكوبة.
حضر الاستقبال رئيس فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  العامة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز والأمين العام لمجلس الأمن الوطني الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ومستشار فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  الحرمين الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز وسفير خادم الحرمين لدى الولايات المتحدة فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  عادل بن أحمد الجبير ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير خالد النفيسي.
وتلقى خادم الحرمين فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً من رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما.
وتم خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين إضافة إلى استعراض لمجمل الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.
كما تلقى الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً من ملك إسبانيا خوان كارلوس ، اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين وتمنى له دوام الصحة والعافية.
كما تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  .
وقد أعرب خادم الحرمين عن امتنانه الجزيل للملك خوان فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  على فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  النبيلة متمنياً له دوام الصحة ولشعب إسبانيا الصديق استمرار التقدم والازدهار.
كذلك تلقى خادم فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  الشريفين اتصالا هاتفيا أمس من الرئيس المصري محمد حسني مبارك، جرى خلاله فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  العلاقات الثنائية بين البلدين فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك على المستويين فوائد الزنجبيل الاخضر للتخسيس  والدولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق