الاثنين، 31 يناير 2011

فوائد القرفة والعسل - اسرار القرفة والعسل



فوائد القرفة والعسل خادم الحرمين فوائد القرفة والعسل الملك عبدالله بن عبدالعزيز أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء.
وقال خلال تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس فوائد القرفة والعسل باراك أوباما مساء أول من أمس إن مكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزء من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية.
وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم فوائد القرفة والعسل الشريفين بما يتفق مع استقرار المنطقة وأمنها.


تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن فوائد القرفة والعسل اتصالاً هاتفياً الليلة قبل الماضية من الرئيس الأميركي باراك أوباما. وتناول الاتصال العلاقات بين البلدين الصديقين رالأوضاع في المنطقة وما تشهده حالياً مصر من أحداث مؤسفة واكبتها أعمال فوضى وسلب ونهب وترويع للآمنين مستغلين مساحات فوائد القرفة والعسل والتعبير محاولين إشعال نار الفوضى لتحقيق مآربهم المشبوهة وهو ما لا يقره الطرفان السعودي والأميركي.
وأكد خادم الحرمين على أن استقرار مصر وسلامة فوائد القرفة والعسل شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء، فمكتسبات ومقدرات مصر جزء لا فوائد القرفة والعسل من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية. وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين فوائد القرفة والعسل بما يتفق مع استقرار المنطقة وأمنها.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق