الاثنين، 31 يناير 2011

فوائد الزنجبيل وقت الدوره



أك فوائد الزنجبيل وقت الدوره د خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أن استقرار مصر فوائد الزنجبيل وقت الدوره وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء.
وقال خلال تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس فوائد الزنجبيل وقت الدوره باراك أوباما مساء أول من أمس إن فوائد الزنجبيل وقت الدوره ومقدرات مصر جزء لا يتجزء من مكتسبات ومقدرات فوائد الزنجبيل وقت الدوره العربية والإسلامية.
وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق مع استقرار المنطقة وأمنها.


تلقى خادم الحرمين فوائد الزنجبيل وقت الدوره الملك فوائد الزنجبيل وقت الدوره بن عبدالعزيز فوائد الزنجبيل وقت الدوره هاتفياً الليلة قبل الماضية من الرئيس فوائد الزنجبيل وقت الدوره باراك أوباما. وتناول الاتصال العلاقات بين البلدين الصديقين وتطورات فوائد الزنجبيل وقت الدوره في المنطقة وما تشهده حالياً فوائد الزنجبيل وقت الدوره من أحداث مؤسفة واكبتها أعمال فوضى فوائد الزنجبيل وقت الدوره فوائد الزنجبيل وقت الدوره وترويع للآمنين مستغلين مساحات الحرية فوائد الزنجبيل وقت الدوره محاولين إشعال نار الفوضى لتحقيق مآربهم المشبوهة وهو ما لا يقره الطرفان فوائد الزنجبيل وقت الدوره والأميركي.
وأكد خادم الحرمين على أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء، فمكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزأ من فوائد الزنجبيل وقت الدوره ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية. وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق مع فوائد الزنجبيل وقت الدوره المنطقة وأمنها.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق