الاثنين، 31 يناير 2011

فوائد القرفة للحامل - اسرار القرفة للحامل



فوائد القرفة للحامل خادم الحرمين الشريفين الملك فوائد القرفة للحامل بن عبدالعزيز أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء.
وقال خلال تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس الأميركي باراك أوباما مساء أول من أمس إن مكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزء من مكتسبات ومقدرات الأمتين العربية والإسلامية.
وتفهم فوائد القرفة للحامل فوائد القرفة للحامل وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق مع استقرار المنطقة وأمنها.


تلقى خادم الحرمين الشريفين فوائد القرفة للحامل عبدالله بن فوائد القرفة للحامل اتصالاً هاتفياً الليلة قبل الماضية من الرئيس الأميركي باراك أوباما. وتناول الاتصال العلاقات بين البلدين الصديقين وتطورات الأوضاع في المنطقة وما تشهده حالياً مصر من أحداث مؤسفة واكبتها أعمال فوضى وسلب ونهب فوائد القرفة للحامل للآمنين مستغلين مساحات الحرية والتعبير محاولين إشعال نار الفوضى لتحقيق مآربهم المشبوهة وهو ما لا يقره الطرفان السعودي والأميركي.
وأكد خادم الحرمين على أن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق أمر لا يمكن فوائد القرفة للحامل عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء، فمكتسبات ومقدرات مصر جزء لا يتجزأ من مكتسبات ومقدرات فوائد القرفة للحامل العربية والإسلامية. وتفهم الرئيس الأميركي وجهة نظر خادم الحرمين الشريفين بما يتفق مع فوائد القرفة للحامل المنطقة وأمنها.
 

هناك تعليق واحد:

  1. ,
    ???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

    ردحذف