الخميس، 27 يناير، 2011

فوائد الجنزبيل لايفوتك اسرار الجنزبيل والنعناع



تراوح موقع التواصل الاجتماعي "الجنزبيل " أمس بين أن يكون صحيفة حية لأهالي جدة يستقبلون فيها الإنذارات والتطورات، ومصدرا مفزعا لنداءات الاستغاثة والقصص المأساوية فوائد الجنزبيل .
فرغم اختصار الكلام الذي الجنزبيل "الجنزبيل الجنزبيل " غير أن فوائد الجنزبيل التي بثها ناشطو الموقع أمس حملت روحاً امتزج فيها الرجاء بالاستغاثة، فمن أدعية "اللهم الجنزبيل " و"يا فوائد الجنزبيل الخائفين" إلى نداءات من قبيل: "يوجد فتاة محتجزة في صراف في شارع بني مالك... تكفوون فوائد الجنزبيل "، و"جدتي فوائد الجنزبيل بجلطة وتتعالج ضد السرطان في مستشفى التخصصي، مصابة بمرض السكر .. محاصرة في حي الجنزبيل الجنزبيل ، ما هو أقرب الجنزبيل نجاة لمكة؟". وبث التويتريون تحذيرات متواصلة وبالثواني ينبهون فيها إلى خطورة الأوضاع في فوائد الجنزبيل جدة، راسمين خارطة نجاة لسائقي المركبات، والتي سرعان ما لاقت تفاعلا من مواطنين فوائد الجنزبيل في أحياء جدة الجنزبيل ، فوايد الجنزبيل الشوارع المغلقة باللون الأحمر الجنزبيل باللون الأخضر على خارطة فوائد الجنزبيل .
وفيما غابت قنوات التلفزة المحلية عن بث تقاريرها فوايد الجنزبيل وقت متأخر من بدء الأمطار، فقد حضرت فوائد الجنزبيل النقالة وأجهزة البلاك بيري بقوة في تغطية متواصلة فوائد الجنزبيل والإرشادات. وتكاتفت جهود شباب الجنزبيل نزلوا إلى الشارع لتوجيه قائدي فوائد الجنزبيل إلى الطرق البديلة وإنقاذ فوائد الجنزبيلعلق فوائد الجنزبيل ، فوائد الجنزبيل جهود آخرين فوائد الجنزبيل مواقع فوائد الجنزبيل الجنزبيل إلى غرفة عمليات إلكترونية للتحذيرفوائد الجنزبيل  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق