الأحد، 2 يناير 2011

فوائد الزنجبيل للجنس لايفوتك

 فوائد الزنجبيل للجنس ، فوائد الزنجبيل للتنحيف ، فوائد الزنجبيل الاعجازيه ، فوائد الزنجبيل للجنس ، فوائد الزنجبيل للجنس



الزنجبيل يعد من البهارات التى يفضل الكثيرون إضافتها إلى الطعام، لإضافة رائحة ونكهة أفضل دون إدراك لفوائده المتعددة التى يذكرها لنا دكتور عادل البهات أخصائى الطب النبوى، ومنها قدرته على رفع نسبة المناعة وتنقية الرئة من آثار التدخين والوقاية من الأورام السرطانية وزيادة الرغبة الجنسية وعلاج الضعف والبرود الجنسى لدى الزوجين.

ويضيف دكتور عادل، أنه مشروب رائع، ولكن لا يجب غليه وإنما غلى الماء وإضافته إليه، كما يفضل تحليته بعسل النحل بدلاً من السكر، وذلك للحصول على قيمة صحية أعلى، كذلك إضافة القليل من اللبن الحليب لنكهة أجمل وقيمة أكبر، كما يمكن شربه مخلوط بالقرفة، ربع ملعقة صغيرة زنجبيل وربع قرفة محلاة بالعسل ومضاف إليهما اللبن.

وقد نجح المركز القومى للبحوث بالقاهرة فى تكوين أول مركب دوائى مصرى مستخلص من المواد الفعالة فى كل من الزنجبيل والقرفة لعلاج الكثير من الأمراض.


 فوائد الزنجبيل للجنس ، فوائد الزنجبيل للتنحيف ، فوائد الزنجبيل الاعجازيه ، فوائد الزنجبيل للجنس ، فوائد الزنجبيل للجنس

  .

هناك 8 تعليقات:

  1. ب في مجال خدمة النادي وخدمة المجتمع، ونحن بصدد إعداد منظومة متكاملة لخطة النادي ومن ضمنها المنظومة الاستثمارية والتي ستنفذ بإذن الله على المدى القصير والمدى المتوسط والبعيد فوائد الزنجبيل للجنس إلى مصادر دخل ثابتة ومتنوعة تعزز من قدرة النادي على الصرف على مختلف المناشط الاجتماعية والثقافية والرياضية وسنعرضها على فوائد الزنجبيل للجنس الكريم لنسعد بمباركتكم وبتوجيهاتكم، كما سنتبعها بتقارير عن النادي وإنجازاته وتكون بشكل فوائد الزنجبيل للجنس ونصف سنوي لنحظى بتوجيهاتكم حيالها".
    وتابع الأمير خالد في نهاية الحفل عرضاً مرئياً عن إنجازات النادي والرؤى المستقبلية لمشاريعه، وتلقى هدية فوائد الزنجبيل للجنس من الإدارة عبارة عن مجسم يحمل صورته وكلمات من شعره، وقلد الحكام سامي النمري وفهد العمري بشارتيهمافوائد الزنجبيل للجنس .

    ردحذف
  2. واللهي جربته ، يعطي قوه وحراره في الجنس
    يعني لما شربه زوجي ، ليلتها ما نسيلتها للحين
    ياااااي كان هاليوم مره مره مره مره حلو
    حتى حملت ﺑ توأم ،
    يلاه راح أسكر الجهاز وبروح لزوجي
    باتدلع عنده آخليه يجيب لي 10 توأم مو 2 بس
    آآآآأأح بس

    ردحذف
  3. اقول صحيح انك بنت وسخه للغايه

    تفوووو عليك ياوقحه

    ردحذف
    الردود
    1. وإنتى مالك يا بارده شكلك واحده وحشه ومتغاظه من كلامها ده إنتى بارده صحيح شكلك دكر وعلشان كده جوزك بيهرب منك ههههههههههههههههه

      حذف
  4. والله كتري من الزنجبيل لزوجك اكتر من الاول حتى تنجبي فريق لكرة القد واخر للسلة واخر لليد

    ردحذف
  5. بالله حلو للدرجة دى!!!الله يجيب لى زوجتى من اهلها والله تشوف نجوم الطهر

    ردحذف
  6. هل يرفع الزنجبيل ضغط الدم ؟

    ردحذف