الخميس، 24 فبراير 2011

صور عائشه القذافي 2011 - عائشة القذافي

صور عائشه القذافي 2011 , عائشة القذافي

لتحميل باقي صور السفاحه عائشه القذافي على الرابط هذا هنــــــــــا التحميل




عائشه القذافي 2011


عائشه القذافي 2011





عائشه القذافي 2011






وأضاف نيزيركي أن برنامج الأمم المتحدة للتنمية أنهى الاتفاق مع السيدة القذافي إثر الأحداث الأخيرة., طبقا لوكالة انباء الشرق الأوسط.


وعائشة القذافي أستاذة في القانون وكانت ضمن فريق الدفاع عن صدام حسين بعد سقوط نظامه.


وتشن السلطات الليبية حملة شعواء على عائشه القذافي 2011 على نظام القذافي مما أدى إلى مقتل المئات وإصابة الآلاف.



نفت عائشة، ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي أمس، عبر عائشه القذافي 2011 الليبي الرسمي، الأخبار التي بثتها محطات تلفزيونية عربية، ومفادها أنها غادرت البلاد.
وقالت، في تصريح مقتضب للتلفزيون في باب عائشه القذافي 2011 : «أقول لليبيين والليبيات الذين أحبهم ويحبونني أني صامدة أمام هذا المنزل الصامد».
وكانت وسائل إعلام تحدثت عن أن عائشة عائشه القذافي 2011 كانت على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الليبية منعت من الهبوط في مطار لافاليتا الأربعاء.
وقالت السلطات إن الطائرة، وهي من طراز «آي تي آر 42» كانت تقل 14 شخصا. ورفضت هيئة الطيران السماح لها بالهبوط، لأنها ظهرت فجأة في المجال الجوي المالطي.
وعائشة القذافي أستاذة في القانون، وكانت ضمن فريق عائشه القذافي 2011 عن صدام حسين بعد سقوط نظامه.


نفت عائشة، ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي أمس، عبر التلفزيون الليبي عائشه القذافي 2011 ، الأخبار التي بثتها محطات تلفزيونية عربية، ومفادها أنها غادرت البلاد.
وقالت، في تصريح مقتضب للتلفزيون في باب العزيزية: «أقول لليبيين والليبيات الذين أحبهم ويحبونني أني صامدة أمام هذا المنزل الصامد».
وكانت وسائل إعلام تحدثت عن أن عائشة القذافي كانت على متن عائشه القذافي 2011 تابعة لشركة الخطوط الجوية الليبية منعت من الهبوط في مطار لافاليتا الأربعاء.
وقالت السلطات إن الطائرة، وهي من طراز «آي تي آر 42» عائشه القذافي 2011 تقل 14 شخصا. عائشه القذافي 2011 هيئة الطيران السماح لها بالهبوط، لأنها ظهرت فجأة في عائشه القذافي 2011 الجوي المالطي.
وعائشة القذافي أستاذة في القانون، وكانت عائشه القذافي 2011 فريق الدفاع عن صدام حسين بعد سقوط نظامه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق