الأربعاء، 23 فبراير، 2011

فوائد الزنجبيل للجنس 2011

فوائد الزنجبيل للجنس 2011 , فوائد الزنجبيل للجنس

وأيد المئات دعوة على موقع فيسبوك "ليوم فوائد الزنجبيل للجنس " في المملكة في 11 مارس اذار للمطالبة بحاكم منتخب وحريات أكبر للمرأة واطلاق سراح السجناء السياسيين.
وتنص الاوامر الملكية التي أعلنها التلفزيون فوائد الزنجبيل للجنس على دفع اعانة للشبان العاطلين ورسوم للدارسة في الخارج واعفاء بعض المواطنين من قروض.
وتنص أيضا على دعم رأس مال فوائد الزنجبيل للجنس التنمية العقارية بمبلغ اضافي قدره 40 مليار ريال لكن المحلل السعودي قال ان هذه الخطة لا تحل مشكلة ملكية أفراد الاسرة الحاكمة لغالبية الاراضي.
وقال "تقديم الاعانات أمر جيد لكن فوائد الزنجبيل للجنس هناك أراض متاحة. يجب أن تعود الاراضي الى الدولة والا سيتعين انفاق الكثير من المال لاعادة شراء الاراضي لببشأن ناء مساكن جديدة."
وتدرس الحكومة منذ سنوات مشروع فوائد الزنجبيل للجنس للتمويل العقاري لمواجهة مشكلة السكن لكن محللين يقولون انه لم يتم التوصل الى توافق بشأن كيفية حل فوائد الزنجبيل للجنس الاراضي.
وتحرص الرياض على أن تظهر فوائد الزنجبيل للجنس الغربيين أنها لن تواجه فراغا في السلطة رغم المشكلات الصحية لحكامها. لكن اعتلال صحة الملك عبد الله أثار قلقا هل سيكون فوائد الزنجبيل للجنس اصلاحيا مثله أم محافظا.
من اولف ليسينج
(الدولار يساوي 3.750 ريال سعودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق