الأربعاء، 23 فبراير 2011

العاب نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 لايفوتكم

العاب نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 , لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011

وتشير تقديرات الحكومة الامريكية الى أن عدة الاف من الامريكيين لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 في ليبيا. ومعظمهم يحملون جنسية مزدوجة بينما يحمل نحو 600 جوازات سفر أمريكية فقط.
وفي حين سلكت الولايات المتحدة مسلكا حذرا بشأن مسألة العقوبات لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 حكومات الاتحاد الاوروبي خطوة نحو فرض قيود على ليبيا واتفقت على بحث امكانية فرض قيود على السفر وحظر للاسلحة لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 اصول.
ويقول محللون ان الخيارات محدودة بالنسبة للولايات المتحدة لانها لا تربطها علاقات عسكرية كبيرة مع ليبيا وبسبب ضعف نفوذها الاقتصادي عليها. وتحتاج العقوبات الى وقت ايضا.
وأكد مسؤولون أمريكيون مرارا على أن واشنطن تعمل مع المجتمع الدولي لحل الازمة الليبية مما يشير الى أن من المستبعد الاقدام على خطوات من جانب واحد على الفور.
وقال كارني "ندرس مجموعة متنوعة من الخيارات مع لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 الدوليين لاجبار أو اقناع حكومة ليبيا بوقف هذا العنف الرهيب."
وحث السناتور جون كيري حليف أوباما ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الامريكي شركات النفط على وقف عملياتها في ليبيا ولكن يبدو أن الدعوة لم تلق اذانا صاغية من عدد يذكر.
غير أن فكرة فرض منطقة حظر الطيران اكتسبت قبولا في واشنطن بعدما أيدها مزيد من المشرعين.
وقال جون نوريس من مركز ابحاث أمريكان بروجرس في واشنطن "السؤال هو من سيطبق ذلك. ويحتاج ذلك الى بعض المحادثات شديدة الجدية ليس فقط في الامم المتحدة ولكن بين الدول التي قد تقوم بالعمل اليومي الفعلي لفرضها."
وقال ديفيد شنكر المسؤول السابق بوزارة الدفاع الامريكية والذي يعمل الان لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 واشنطن لسياسة الشرق الادنى ان من غير المرجح أن توافق الولايات المتحدة على فرض منطقة حظر لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 الا اذا شاركت الدول الاخرى في حلف شمال الاطلسي في ذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق