الأربعاء، 23 فبراير 2011

بلايستيشن نهائي دوري ابطال اوروبا 2011

بلايستيشن نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 ,

وتشير تقديرات الحكومة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 الى أن عدة الاف من الامريكيين يقيمون في ليبيا. ومعظمهم يحملون جنسية مزدوجة بينما يحمل نحو 600 جوازات سفر أمريكية فقط.
وفي حين سلكت الولايات نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 مسلكا حذرا بشأن مسألة العقوبات اتجهت حكومات الاتحاد الاوروبي خطوة نحو فرض قيود على ليبيا واتفقت على بحث امكانية فرض قيود على السفر وحظر للاسلحة وتجميد اصول.
ويقول محللون ان نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 محدودة بالنسبة للولايات المتحدة لانها لا تربطها علاقات عسكرية كبيرة مع ليبيا وبسبب ضعف نفوذها الاقتصادي عليها. وتحتاج العقوبات الى وقت ايضا.
وأكد مسؤولون أمريكيون نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 على أن واشنطن تعمل مع المجتمع الدولي لحل الازمة الليبية مما يشير الى أن من المستبعد الاقدام على خطوات من جانب واحد على الفور.
وقال كارني "ندرس مجموعة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 من الخيارات مع شركائنا الدوليين لاجبار أو اقناع حكومة ليبيا بوقف هذا العنف الرهيب."
وحث السناتور جون كيري حليف نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الامريكي شركات النفط على وقف عملياتها في ليبيا ولكن يبدو أن الدعوة لم تلق اذانا صاغية من عدد يذكر.
غير أن فكرة فرض منطقة حظر نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 اكتسبت قبولا في واشنطن بعدما أيدها مزيد من المشرعين.
وقال جون نوريس من مركز ابحاث نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 بروجرس في واشنطن "السؤال هو من سيطبق ذلك. ويحتاج ذلك الى بعض المحادثات شديدة الجدية نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 فقط في الامم المتحدة ولكن بين الدول التي قد تقوم بالعمل اليومي الفعلي لفرضها."
وقال ديفيد شنكر المسؤول السابق بوزارة الدفاع الامريكية والذي يعمل الان بمعهد واشنطن لسياسة الشرق الادنى ان من غير المرجح أن توافق الولايات المتحدة على فرض نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 حظر الطيران الا اذا شاركت الدول الاخرى في حلف شمال الاطلسي في نهائي دوري ابطال اوروبا 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق