الأربعاء، 23 فبراير 2011

فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس

فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس
وأيد المئات دعوة على موقع فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس "ليوم غضب" في المملكة في 11 مارس اذار للمطالبة بحاكم منتخب وحريات أكبر للمرأة واطلاق سراح السجناء السياسيين.
وتنص الاوامر الملكية التي أعلنها التلفزيون فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس على دفع اعانة للشبان العاطلين ورسوم للدارسة في الخارج واعفاء بعض المواطنين من قروض.
وتنص أيضا على دعم رأس مال صندوق فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس العقارية بمبلغ اضافي قدره 40 مليار ريال لكن المحلل السعودي قال ان هذه الخطة لا تحل مشكلة ملكية فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس الاسرة الحاكمة لغالبية الاراضي.
وقال "تقديم الاعانات أمر جيد لكن ليست هناك أراض فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس . يجب أن تعود الاراضي الى الدولة والا سيتعين انفاق الكثير من المال لاعادة شراء الاراضي لبناء مساكن جديدة."
وتدرس الحكومة منذ سنوات مشروع قانون للتمويل فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس لمواجهة مشكلة السكن لكن محللين يقولون انه لم يتم التوصل الى توافق بشأن كيفية حل مشكلة الاراضي.
وتحرص الرياض على أن تظهر لحلفائها الغربيين أنها لن فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس فراغا في السلطة رغم المشكلات الصحية لحكامها. لكن اعتلال صحة الملك عبد الله أثار قلقا بشأن هل سيكون خليفته اصلاحيا مثله أم محافظا.
من اولف ليسينج
(الدولار يساوي 3.750 ريال سعودي

فوائد الزنجبيل الاخضر للجنس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق