الأحد، 27 فبراير، 2011

رسائل عيد الفطر 2011 روعه



هب رئيس نادي برشلونة رسائل عيد الفطر روسيل، والمدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو للدفاع عن مدرب برشلونة غوبيب غوارديولا رسائل عيد الفطر 26-02-2011، بعد التصريحات التي أطلقها الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا ضده.

وكان مارادونا قد صرح رسائل عيد الفطر بأن مورينيو أفضل من غوارديولا، وذكر أن غوارديولا رجلاً له لمسات سحرية ولا يرتكب أي أخطاء ويعمل دون كلل، ولكن رسائل عيد الفطر سيظل دائماً خياره الأول بسبب خبرته، مضيفاً أنه لو كان رئيساً لاختار مورينيو مدرباً.

وجاء الرد الكاتالوني سريعاً من جانب رسائل عيد الفطر روسيل، حيث اعتبر أن غواديولا هو أكثر ملائمة لتدريب برشلونة، لأن لهذا المدرب ارتباطا عاطفيا مع النادي ويريد أن يكون رسائل عيد الفطر منه.

وأضاف رئيس برشلونة في تصريحاته أنه في كل يوم يمر يزداد تعلق الكاتالونيين بغوادريولا، مشيراً إلى أن مورينيو لا يصلح لتدريب فريقه برشلونة، لأنه ليس سوى مدرب مهني لريال مدريد.

أما منافسه مورينيو، فقد سار على خطى روسيل وامتدح غوارديولا وأشاد بقدراته، معتبراً أنه مدرب رائع، وأضاف أن غوارديولا شق طريقه بسرعة قوية على الرغم من عدم معرفة الكثيرين له في بداياته والتقليل منه، لكنه أسكت الجميع وأصبح الآن من بين الكبار.

وراح مورينيو للتأكيد على عظم مكانة رسائل عيد الفطر حين شدّد على أنه وعلى الرغم من أنه لا تجمعه علاقة عمل معه، إلا أنه فعل في آخر موسمين فقط ما لم يفعله مدربون يعملون أكثر من 40 عاماً.

يُذكر أن غوارديولا مدّد عقده مؤخراً مع رسائل عيد الفطر لمدة موسم واحد حتى يونيو/ حزيران عام 2012. وهو بدأ الإشراف على برشلونة في مايو/ آيار 2008 بعد تجربة قصيرة في رسائل عيد الفطر التدريب لمدة عام واحد مع فريق الاحتياط في النادي الكاتالوني.

وقاد غوارديولا برشلونة في موسمه الأول إلى إحراز سداسية نادرة هي الدوري والكأس المحليتان، وكأس السوبر المحلية، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية وبطولة العالم للأندية، قبل أن يحتفظ بلقبي الدوري والسوبر المحلي، الموسم الماضي أيضاً.

ويحتل الفريق الكاتالوني حالياً المركز الأول، متقدماً بفارق مريح يبلغ 5 نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد، وقد بلغ المباراة النهائية لكأس إسبانيا حيث سيلتقي الفريق الملكي في مواجهة مثيرة.

وينتظر برشلونة مواجهة مثيرة أخرى على أرضه ضد رسائل عيد الفطر في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الثامن من مارس/ آذار المقبل، علماً بأن النادي رسائل عيد الفطر قد تفوق ذهاباً 2-1 في لندن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق