الأربعاء، 23 فبراير 2011

لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011

نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 , العاب نهائي دوري ابطال اوروبا 2011

واشنطن (رويترز) - قالت الولايات المتحدة يوم الاربعاء انها تتطلع لفرض عقوبات على ليبيا بسبب القمع العنيف للمحتجين بينما تسعى للموازنة بين خطابها الاكثر تشددا وجهودها لاجلاء الامريكيين بسلام.
وقال فيليب كراولي المتحدث باسم وزارة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 الامريكية "ندرس كل الوسائل والخيارات المتاحة أمامنا لتحقيق هدفنا ... والتي تشمل بالتأكيد بحث العقوبات التي نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 فرضها."
وقال كراولي ان تجميد اصول ليبية بما في ذلك اصول تخص الزعيم الليبي معمر القذافي ايضا "ضمن ادوات" الردود الامريكية المحتملة على الازمة الحالية في الدولة المنتجة للنفط.
وقال جاي كارني المتحدث باسم البيت الابيض يوم الاربعاء ان الرئيس الامريكي باراك أوباما "يدين بشدة" أعمال العنف في ليبيا وسيصدر بيانا عن الوضع في وقت لاحق يوم الاربعاء أو الخميس.
ويواجه أوباما وهو أول رئيس أمريكي يلتقي نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 انتقادات لعدم استجابته سريعا للازمة لكن مسؤولين أمريكيين قالوا انهم خففوا من ردودهم لضمان اجلاء الاف الامريكيين من ليبيا بسلام.
وطلب بعض المشرعين الامريكيين من ادارة أوباما العمل مع الحلفاء لفرض منطقة "حظر طيران" فوق ليبيا كما فعلت في شمال العراق بعد حرب الخليج عام 1991 لحماية الاكراد من قوات أمن صدام حسين.
ولم يستبعد كارني الفكرة لكن الكولونيل ديف لابان المتحدث باسم وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون) قال انه لا علم له بأي مناقشات داخل الجيش الامريكي بشأن اقامة منطقة حظر طيران.
وقالت وزارة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 الامريكية ان أمريكيين واجانب اخرين في طرابلس بدأوا نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 عبارة استأجرتها الحكومة الامريكية يوم الاربعاء لاجلائهم الىنهائي دوري ابطال اوروبا 2011  .
وقال مسؤول أمريكي تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته انه نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 الساعة 1900 بتوقيت جرينتش كانت العبارة التي يمكنها نقل 575 مسافرا لا تزال راسية ولكن من المقرر ان تغادر قريبا

العاب نهائي دوري ابطال اوروبا 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق