الخميس، 24 فبراير، 2011

عائشه القذافي لايفووتك

عائشه القذافي

النساء هن عائشه القذافي أكثر للعقيد معمر القذافي، وهو الأمر الذي جعله يضعهن في مرتبة متقدمة من اهتماماته، حتى إن حرسه الخاص من الفتيات العذراوات، ولكن هناك من هن أقرب قلبه، وفي مقدمتهن والدته، وابنته التي سماها عائشة تيمنا باسم أمه، والابنة هي التي تلعب دور الوسيط بين بلادها ومؤسسات الاتحاد الأوروبي.


وعائشة المولودة في عام 1976 هي ابنته من الزوجة الثانية، وقد درست القانون وحصلت على درجة الماجستير من جامعة الفاتح، ثم حصلت على عائشه القذافي في القانون الدولي من جامعة المرقب الليبية ثم تزوجت من أحمد القذافي القحصي وهو أحد أبناء عمومتها وضابط في القوات المسلحة، بينما هي الآن على رتبة فريق في الجيش الليبي.

حياة عائشة الخاصة لا يعرف الكثير عنها، ولعل عائشه القذافي في ذلك هو التعتيم الإعلامي المفروض من العقيد ليس على العائلة فحسب وإنما على الدولة بأكملها، فضلا عن حب عائشة نفسها الشديد للإطراء وتزييف الحقائق، لدرجة أنها أوكلت للتونسي سامي الجلولي كتابة سيرتها الذاتية في عائشه القذافي حمل اسم: "عائشة معمر القذافي.. أميرة السلام"، لم يكن سوى وصلة من المدح وتزييف الحقائق.
 عائشه القذافي , صور عائشه القذافي , عائشه القذافي لايفوتكم
غير أن المسألة تختلف قليلا بالتنقيب عن الأسرار عائشه القذافي وراء شخصيتها في الصحف الأجنبية وغيرها من مدونات المعارضين الليبيين بالخارج.

فضيحة جنيف

عائشة بالنسبة لوسائل الإعلام الليبية هي خط عائشه القذافي مثل أخوانها تماما، وكل من يقرب للقذافي، تدعي دائما أنها ليست من هواة التسوق، ولكن الأمور عكس ذلك، حيث تخصص ابنة العقيد الوحيدة رحلات إلى جنيف وباريس ولندن للتسوق سواء هي بمفردها، أو مع أمها، ونجح الباباراتزي في التقاط صور عديدة لها أثناء تسوقها في أشهر شوارع المدن الأوروبية.
 عائشه القذافي , صور عائشه القذافي , عائشه القذافي لايفوتكم
وأثناء فضيحة أخيها هنيبال الشهيرة التي عائشه القذافي في جنيف حيث اعتدى على زوجته عارضة الأزياء اللبنانية ألين سكاف، وقتها كانت عائشة هناك برفقة زوجها في أحد فنادق جنيف الفاخرة. وقامت بدفع كفالة أخيها وزوجته ثم أعلنت من قلب العاصمة السويسرية الحرب على سويسرا، قائلة العين عائشه القذافي والسن بالسن والبادي أظلم، ثم غادرت برفقة هنيبال وآلين وخدمهم على متن طائرتهم الخاصة.
 عائشه القذافي , صور عائشه القذافي , عائشه القذافي لايفوتكم
ويدور الحديث في لندن عن عائشة الباذخة، التي فاقت أميرات الخليج في ترفها وتبذيرها، جرائد انجليزية تحدثت عن حجز عائشة لعدد كبير من الأجنحة في فندق دورشستر اللندني عائشه القذافي ، في أحد رحلاتها، ولأنها كانت حامل، وتحتاج إلى رعاية خاصة، فكان معها ما تيسر من رفاق ورفيقات وحراس عائشه القذافي ، وخدم

عائشه القذافي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق