الأربعاء، 23 فبراير، 2011

العاب نهائي دوري ابطال اوروبا 2011

العاب نهائي دوري ابطال اوروبا 2011

واشنطن (رويترز) - نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  الولايات المتحدة يوم الاربعاء انها تتطلع لفرض عقوبات على ليبيا بسبب القمع العنيف للمحتجين بينما تسعى للموازنة بين خطابها الاكثر تشددا وجهودها لاجلاء الامريكيين بسلام.
وقال فيليب كراولي نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  باسم وزارة الخارجية الامريكية "ندرس كل الوسائل والخيارات المتاحة أمامنا لتحقيق هدفنا ... والتي تشمل بالتأكيد بحث العقوبات التي يمكن فرضها."
وقال كراولي ان تجميد اصول ليبية بما في نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  اصول تخص الزعيم الليبي معمر القذافي ايضا "ضمن ادوات" الردود الامريكية المحتملة على الازمة الحالية في الدولة المنتجة للنفط.
وقال جاي كارني المتحدث باسم البيت الابيض يوم نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  ان الرئيس الامريكي باراك أوباما "يدين بشدة" أعمال العنف في ليبيا وسيصدر بيانا عن الوضع في وقت لاحق يوم الاربعاء أو الخميس.
ويواجه أوباما وهو أول رئيس أمريكي يلتقي بالقذافي انتقادات لعدم نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  سريعا للازمة لكن مسؤولين أمريكيين قالوا انهم خففوا من ردودهم لضمان اجلاء الاف الامريكيين من ليبيا بسلام.
وطلب بعض المشرعين الامريكيين من ادارة أوباما العمل مع نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  لفرض منطقة "حظر طيران" فوق ليبيا كما فعلت في شمال العراق بعد حرب الخليج عام 1991 لحماية الاكراد من قوات أمن صدام حسين.
ولم يستبعد كارني الفكرة لكن الكولونيل ديف لابان المتحدث باسم وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون) قال انه لا علم له بأي مناقشات داخل الجيش الامريكي بشأن اقامة منطقة حظر طيران.
وقالت وزارة الخارجية الامريكية ان أمريكيين نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  اخرين في طرابلس بدأوا صعود عبارة استأجرتها الحكومة الامريكية يوم الاربعاء لاجلائهم الى مالطا.
وقال مسؤول أمريكي تحدث بشرط عدم الكشف عن نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  انه بحلول الساعة 1900 بتوقيت جرينتش كانت العبارة التي يمكنها نقل 575 مسافرا لا تزال نهائي دوري ابطال اوروبا 2011  ولكن من المقرر ان تغادر قريبا

العاب نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق