الأحد، 27 فبراير 2011

رسائل عيد الفطر 2011 لايفوتك

رسائل عيد الفطر 2011 , مسجات عيد الفطر

هب رئيس نادي رسائل عيد الفطر 2011 ساندرو روسيل، والمدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو للدفاع عن مدرب برشلونة غوبيب غوارديولا السبت رسائل عيد الفطر 2011 -02-2011، بعد التصريحات التي أطلقها الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا ضده.

وكان مارادونا قد صرح رسائل عيد الفطر 2011 بأن مورينيو أفضل من غوارديولا، وذكر أن غوارديولا رجلاً له لمسات سحرية ولا يرتكب أي أخطاء ويعمل دون كلل، ولكن رسائل عيد الفطر 2011 سيظل دائماً خياره الأول بسبب خبرته، مضيفاً أنه لو كان رئيساً لاختار مورينيو مدرباً.

وجاء الرد الكاتالوني سريعاً من رسائل عيد الفطر 2011 الرئيس روسيل، حيث اعتبر أن غواديولا هو أكثر ملائمة لتدريب برشلونة، لأن لهذا المدرب ارتباطا عاطفيا رسائل عيد الفطر 2011 النادي ويريد أن يكون جزءاً منه.

وأضاف رئيس برشلونة في تصريحاته أنه في كل يوم يمر يزداد تعلق الكاتالونيين بغوادريولا، مشيراً إلى أن مورينيو لا يصلح لتدريب فريقه برشلونة، لأنه ليس سوى مدرب مهني لريال مدريد.

أما منافسه مورينيو، فقد سار على خطى رسائل عيد الفطر 2011 وامتدح غوارديولا وأشاد بقدراته، معتبراً أنه مدرب رائع، وأضاف أن غوارديولا شق طريقه بسرعة قوية رسائل عيد الفطر 2011 الرغم من عدم معرفة الكثيرين له في بداياته والتقليل منه، لكنه أسكت الجميع وأصبح الآن من بين الكبار.

وراح مورينيو للتأكيد على عظم رسائل عيد الفطر 2011 غوارديولا حين شدّد على أنه وعلى الرغم من أنه لا تجمعه علاقة عمل معه، إلا أنه فعل في آخر موسمين فقط ما لم يفعله مدربون رسائل عيد الفطر 2011 أكثر من 40 عاماً.

يُذكر أن غوارديولا مدّد عقده مؤخراً مع برشلونة لمدة موسم واحد حتى يونيو/ حزيران عام 2012. وهو بدأ الإشراف على برشلونة في مايو/ آيار 2008 بعد تجربة قصيرة في ميدان التدريب لمدة عام واحد مع فريق الاحتياط في النادي الكاتالوني.

وقاد غوارديولا برشلونة في موسمه الأول إلى إحراز سداسية نادرة هي الدوري والكأس المحليتان، وكأس السوبر المحلية، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية وبطولة العالم رسائل عيد الفطر 2011 ، قبل أن يحتفظ بلقبي الدوري والسوبر المحلي، الموسم الماضي أيضاً.

ويحتل الفريق الكاتالوني حالياً المركز الأول، رسائل عيد الفطر 2011 بفارق مريح يبلغ 5 نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد، وقد بلغ المباراة النهائية لكأس إسبانيا حيث رسائل عيد الفطر 2011 الفريق الملكي في مواجهة مثيرة.

وينتظر برشلونة مواجهة مثيرة أخرى على أرضه ضد آرسنال في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الثامن من مارس/ آذار المقبل، علماً بأن النادي الإنكليزي قد تفوق ذهاباً 2-1 في لندن.

هب رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل، والمدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو للدفاع عن مدرب برشلونة غوبيب غوارديولا السبت 26-02-2011، بعد التصريحات التي أطلقها الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا ضده.

وكان مارادونا قد صرح الجمعة بأن مورينيو أفضل من غوارديولا، وذكر أن غوارديولا رجلاً له لمسات سحرية ولا يرتكب أي أخطاء ويعمل دون كلل، ولكن مورينيو سيظل دائماً خياره الأول بسبب خبرته، مضيفاً أنه لو كان رئيساً لاختار مورينيو مدرباً.

وجاء الرد الكاتالوني سريعاً من جانب الرئيس روسيل، حيث اعتبر أن غواديولا هو أكثر ملائمة لتدريب برشلونة، لأن لهذا المدرب ارتباطا عاطفيا مع النادي ويريد أن يكون جزءاً منه.

وأضاف رئيس برشلونة في تصريحاته أنه في كل يوم يمر يزداد تعلق رسائل عيد الفطر 2011 بغوادريولا، مشيراً إلى أن مورينيو لا يصلح لتدريب فريقه برشلونة، لأنه ليس سوى مدرب مهني لريال مدريد.

أما منافسه مورينيو، فقد سار على خطى روسيل رسائل عيد الفطر 2011 غوارديولا وأشاد بقدراته، معتبراً أنه مدرب رائع، وأضاف أن غوارديولا شق طريقه بسرعة قوية على الرغم من عدم رسائل عيد الفطر 2011 الكثيرين له في بداياته والتقليل منه، لكنه أسكت الجميع وأصبح الآن من بين الكبار.

وراح مورينيو للتأكيد على عظم مكانة غوارديولا حين شدّد على أنه وعلى الرغم من أنه لا تجمعه علاقة عمل معه، إلا أنه فعل في آخر موسمين فقط ما لم يفعله مدربون يعملون أكثر من 40 عاماً.

يُذكر أن غوارديولا مدّد عقده مؤخراً مع برشلونة رسائل عيد الفطر 2011 موسم واحد حتى يونيو/ حزيران عام 2012. وهو بدأ الإشراف على برشلونة في مايو/ آيار 2008 بعد رسائل عيد الفطر 2011 قصيرة في ميدان التدريب لمدة عام واحد مع فريق الاحتياط في النادي الكاتالوني.

وقاد غوارديولا برشلونة في موسمه الأول إلى إحراز رسائل عيد الفطر 2011 نادرة هي الدوري والكأس المحليتان، وكأس السوبر المحلية، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية وبطولة العالم للأندية، قبل أن رسائل عيد الفطر 2011 بلقبي الدوري والسوبر المحلي، الموسم الماضي أيضاً.

ويحتل الفريق الكاتالوني حالياً المركز الأول، رسائل عيد الفطر 2011 بفارق مريح يبلغ 5 نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد، وقد بلغ المباراة النهائية لكأس إسبانيا حيث سيلتقي الفريق الملكي في مواجهة مثيرة.

وينتظر برشلونة رسائل عيد الفطر 2011 مثيرة أخرى على أرضه ضد آرسنال في رسائل عيد الفطر 2011 الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الثامن من مارس/ آذار المقبل، علماً بأن رسائل عيد الفطر 2011 الإنكليزي قد تفوق ذهاباً 2-1 في لندن.

هناك 3 تعليقات:

  1. ويحتل الفريق الكاتالوني حالياً المركز الأول، رسائل عيد الفطر 2011 بفارق مريح يبلغ 5 نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد، وقد بلغ المباراة النهائية لكأس إسبانيا حيث رسائل عيد الفطر 2011 الفريق الملكي في مواجهة مثيرة.

    ردحذف
  2. أما منافسه مورينيو، فقد سار على خطى رسائل عيد الفطر 2011 وامتدح غوارديولا وأشاد بقدراته، معتبراً أنه مدرب رائع، وأضاف أن غوارديولا شق طريقه بسرعة قوية رسائل عيد الفطر 2011 الرغم من عدم معرفة الكثيرين له في بداياته والتقليل منه، لكنه أسكت الجميع وأصبح الآن من بين الكبار.

    ردحذف
  3. هب رئيس نادي رسائل عيد الفطر 2011 ساندرو روسيل، والمدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو للدفاع عن مدرب برشلونة غوبيب غوارديولا السبت رسائل عيد الفطر 2011 -02-2011، بعد التصريحات التي أطلقها الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا ضده.

    ردحذف