الثلاثاء، 22 فبراير 2011

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012

برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 , تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 \2011

برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 منذ قليل جلسة المحكمة العسكرية التي مثل أمامها اليوم العميد المتقاعد فايز كرم بتأجيل البت بمذكرة كان كرم قد تقدم بها بواسطة وكيليه يطالبان فيها بابطال التحقيقات الأولية مع موكلهما.
وبالعودة إلى مجريات الجلسة كما نقلها مراسل "برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 "، فقد بدأت بتلاوة رئيس المحكمة نزار خليل لرد مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر على الدفوع الشكلية التي كان قد تقدم بها وكيلا كرم لابطال التحقيقات. والملفت في ردّ صقر على مختلف النقاط قوله أنّ العميد كرم "لم برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 عن رغبة بالحصول على حقوقه" وذلك رداً على النقطة المتعلقة بعدم تمتعه بحقوقه أثناء تواجده في فرع المعلومات.
وفي الجلسة أيضاً، تحدث كرم عن الضغوط التي تعرض لها خلال فترة برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 في فرع المعلومات للاعتراف بأمور غير صحيحة، كاشفاً أنه كان يتعرض للضرب والتعذيب وحين كان يقول أنه برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 لاجراء عملية جراحية، كان يتعرض للضرب واللكمات. كما كشف أيضاً أنه حين طلب محامياً للدفاع عنه، قيل له أن فرع المعلومات لا يستقبل محامين. ومما كشفه أيضاً أنه حين طلب طبيباً للاشراف على حالته الصحية، لم يلبوا له برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 إلا بعد مرور شهر على تقديمه علماً أن هذا الطبيب طلب ألف دولار كبدل عن المعاينة، لينزل إلى 500 دولار بفعل المفاوضات.
كرم كشف أيضاً خلال الجلسة أنه، وبتاريخ 29-7-2010، أي قبل نحو خمسة أيام من توقيفه في الثالث من آب، زار رئيس فرع المعلومات العقيد وسام الحسن بناء على طلبه حيث واجهه الأخير بلائحة اتصالات، قبل أن يؤجل الموضوع لمدة أسبوع كما قال له وكأنه يدعوه بشكل غير مباشر للهروب وهو ما لم يحصل.
وفي مجريات الجلسة أيضاً التي تركزت على عدم شرعية التحقيقات الأولية التي أجريت مع العميد كرم، أنكر الأخير وجود أي شخص يدعى رافي، لافتاً إلى أنه إختلق إسم رافي لمحاولة مسايرة فرع المعلومات، كذلك أنكر اللقاء الذي جمعه برافي في باريس، نافياً أن يكون اسم رافي يهودياً بل أرمنيا. كما أنه لفت إلى أنه اختلق كل هذه القصص تحت الضغط حتى أن المقهى الذي قال أن لقاء جمعه فيه بالمدعو رافي هو في الواقع غير موجود.
كما تحدث أيضاً عن خلاف شخصي بين فايز كرم ووسام الحسن، لافتاً إلى أنّ كرم كان قد زار اللواء برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 فرنسوا الحاج في وزارة الدفاع وكان حديث عن توريط فرع المعلومات للجيش ر حرب نهر البارد وقد أبلغه الحاج أن القصة لم تنته هنا "وأن أحد قادة الأفواج سيُقتل" وهو ما نقله كرم للحسن "ما يعني أنّ وسام الحسن كان يعلم أن فرنسوا برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 كان على علم أنّ أحد قادة الأفواج سيتعرض برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012".

ومن مجريات الجلسة كما نقلها مراسل "برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012" أيضاً أنّ محضر التحقيق الأولي لا يتضمن أي شيء عن فترة وجود العميد كرم في مستشفى نهر الباشق حيث طلب الخضوع لفحص برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 وتم رفض طلبه.
يذكر أنّ عدداً من نواب تكتل "التغيير والاصلاح" حضروا الجلسة وهم نبيل نقولا، ميشال الحلو، زياد أسود، ناجي غاريوس، حكمت ديب وغسان مخيبر.

برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012

هناك تعليق واحد: