الثلاثاء، 22 فبراير 2011

برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 لايفوووووتك

برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012 , تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012 , program to open blocked sites

برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  منذ قليل جلسة المحكمة برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  التي مثل أمامها اليوم العميد المتقاعد فايز كرم بتأجيل البت بمذكرة كان كرم قد تقدم بها بواسطة وكيليه يطالبان فيها بابطال التحقيقات الأولية مع موكلهما.
وبالعودة إلى مجريات الجلسة كما نقلها مراسل "النشرة"، فقد برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  بتلاوة رئيس المحكمة نزار خليل لرد مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر على الدفوع الشكلية التي كان قد تقدم بها وكيلا كرم لابطال التحقيقات. والملفت في ردّ صقر على مختلف النقاط قوله أنّ العميد كرم "لم يعلن عن رغبة برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  على حقوقه" وذلك رداً على النقطة المتعلقة بعدم تمتعه بحقوقه أثناء تواجده في فرع المعلومات.
وفي الجلسة أيضاً، تحدث كرم عن برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  التي تعرض لها خلال فترة احتجازه في فرع المعلومات للاعتراف بأمور غير صحيحة، كاشفاً أنه كان يتعرض للضرب والتعذيب وحين كان يقول أنه بحاجة لاجراء عملية جراحية، كان يتعرض للضرب واللكمات. كما كشف أيضاً أنه حين طلب محامياً للدفاع عنه، قيل له أن برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  المعلومات لا يستقبل محامين. ومما كشفه أيضاً أنه حين طلب طبيباً للاشراف على حالته برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  ، لم يلبوا له الطلب إلا بعد مرور شهر على تقديمه علماً أن هذا الطبيب طلب ألف دولار كبدل عن المعاينة، لينزل إلى 500 دولار بفعل المفاوضات.
كرم كشف أيضاً خلال الجلسة أنه، وبتاريخ 29-7-2010، أي قبل نحو خمسة أيام من توقيفه في الثالث من آب، زار رئيس فرع المعلومات العقيد وسام الحسن بناء على طلبه حيث واجهه الأخير بلائحة اتصالات، قبل أن يؤجل برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  لمدة أسبوع كما قال له وكأنه يدعوه بشكل غير مباشر للهروب وهو ما لم يحصل.
وفي مجريات الجلسة أيضاً التي تركزت على عدم شرعية التحقيقات الأولية التي برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  مع برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  كرم، أنكر الأخير وجود أي شخص يدعى رافي، لافتاً إلى أنه إختلق إسم رافي لمحاولة مسايرة فرع المعلومات، كذلك أنكر اللقاء الذي جمعه برافي في باريس، نافياً أن يكون اسم رافي يهودياً بل أرمنيا. كما أنه برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  إلى أنه اختلق كل هذه القصص تحت الضغط حتى أن المقهى الذي قال أن لقاء جمعه فيه بالمدعو رافي هو في الواقع غير موجود.
كما تحدث أيضاً عن خلاف شخصي بين فايز كرم ووسام الحسن، لافتاً إلى أنّ كرم كان قد زار اللواء الشهيد فرنسوا الحاج في وزارة الدفاع وكان حديث عن توريط فرع المعلومات للجيش في حرب نهر برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  وقد أبلغه الحاج أن القصة لم تنته هنا "وأن أحد قادة الأفواج سيُقتل" وهو ما نقله كرم للحسن "ما برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  أنّ وسام الحسن كان يعلم أن فرنسوا الحاج كان على علم أنّ أحد قادة الأفواج سيتعرض برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  ".
ومن مجريات الجلسة كما نقلها مراسل "النشرة" أيضاً أنّ محضر التحقيق الأولي لا يتضمن أي شيء عن فترة وجود العميد كرم في مستشفى نهر الباشق حيث طلب الخضوع لفحص مخبري وتم رفض طلبه.
يذكر أنّ عدداً من نواب تكتل "التغيير والاصلاح" حضروا الجلسة وهم نبيل نقولا، برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012  الحلو، زياد أسود، ناجي غاريوس، حكمت ديب وغسان مخيبر.
 
برنامج فتح المواقع المحجوبة  2012 



هناك 8 تعليقات:

  1. لمحجوبة 2012 المعلومات لا يستقبل محامين. ومما كشفه أيضاً أنه حين طلب طبيباً للاشراف على حالته برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 ، لم يلبوا له الطلب إلا بعد مرور شهر على تقديمه علماً أن هذا الطبيب طلب ألف دولار كبدل عن المعاينة، لينزل إلى 500 دولار بفعل المفاوضات.
    كرم كشف أيضاً خلال الجلسة أنه، وبتاريخ 29-7-2010، أي قبل نحو خمسة أيام من توقيفه في الثالث من آب، زار رئيس فر

    ردحذف
  2. وفي مجريات الجلسة أيضاً التي تركزت على عدم شرعية التحقيقات الأولية التي برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 مع برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 كرم، أنكر الأخير وجود أي شخص يدعى رافي، لافتاً إلى أنه إختلق إسم رافي لمحاولة مسايرة فرع المعلومات، كذلك أنكر اللقاء الذي جمعه برافي في باريس، نافياً أن يكون اسم رافي يهودياً بل أرمنيا. كما أنه برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 إلى أنه اختلق كل هذه القصص تحت الضغط حتى أن المقهى الذي قال أن لقاء جمعه فيه بالمدعو رافي هو في الواقع غير موجود.

    ردحذف
  3. وفي الجلسة أيضاً، تحدث كرم عن برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 التي تعرض لها خلال فترة احتجازه في فرع المعلومات للاعتراف بأمور غير صحيحة، كاشفاً أنه كان يتعرض للضرب والتعذيب وحين كان يقول أنه بحاجة لاجراء عملية جراحية، كان يتعرض للضرب واللكمات. كما كشف أيضاً أنه حين طلب محامياً للدفاع عنه، قيل له أن برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 المعلومات لا يستقبل محامين. ومما كشفه أيضاً أنه حين طلب طبيباً للاشراف على حالته برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 ، لم يلبوا له الطلب إلا بعد مرور شهر على تقديمه علماً أن هذا الطبيب طلب ألف دولار كبدل عن المعاينة، لينزل إلى 500 دولار بفعل المفاوضات.

    ردحذف
  4. برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 منذ قليل جلسة المحكمة برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 التي مثل أمامها اليوم العميد المتقاعد فايز كرم بتأجيل البت بمذكرة كان كرم قد تقدم بها بواسطة وكيليه يطالبان فيها بابطال التحقيقات الأولية مع موكلهما.

    ردحذف
  5. برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 منذ قليل جلسة المحكمة برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 التي مثل أمامها اليوم العميد المتقاعد فايز كرم بتأجيل البت بمذكرة كان كرم قد تقدم بها بواسطة وكيليه يطالبان فيها بابطال التحقيقات الأولية مع موكلهما.

    ردحذف
  6. ي قال أن لقاء جمعه فيه بالمدعو رافي هو في الواقع غير موجود.
    كما تحدث أيضاً عن خلاف شخصي بين فايز كرم ووسام الحسن، لافتاً إلى أنّ كرم كان قد زار اللواء الشهيد فرنسوا الحاج في وزارة الدفاع وكان حديث عن توريط فرع المعلومات للجيش في حرب نهر برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 وقد أبلغه الحاج أن القصة لم تنته هنا "وأن أحد قادة الأفواج سيُقتل" وهو ما نقله كرم للحسن "ما برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 أنّ وسام الحسن كان يعلم أن فرنسوا الحاج كان على علم أنّ أحد قادة الأفواج سيتعرض برنامج فتح المواقع المحجوبة 2012 ".
    ومن مجريات الجلسة كما نقلها مراسل "النشرة" أيضاً أنّ محضر التحقيق الأولي لا يتضمن أي شيء عن فترة وجود العميد كرم في

    ردحذف