الأربعاء، 15 ديسمبر، 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل ، الزنجبيل بالعسل benefit sginger

 فوائد الزنجبيل، اهم فوائد الزنجبيل الاعجازيه ، فوائد الزنجبيل بالعسل ، benefits ginger

(ا فوائد الزنجبيل ب) - اعلنت الرئاسة في فوائد الزنجبيل الثلاثاء ان الرئيس السوداني عمر البشير الذي اصدرت المحكمة الجنائية الدولية بحقه مذكرة توقيف بتهمة ارتكاب جرائم حرب، قرر عدم فوائد الزنجبيل الى زامبيا الاربعاء للمشاركة في مؤتمر دول البحيرات العظمى.
وقال ديكسون جيري الناطق باسم الرئيس فوائد الزنجبيل فوائد الزنجبيل باندا لفرانس برس "لن يشارك الرئيس السوداني عمر البشير في القمة لكن سيمثله وفد فوائد الزنجبيل ".
وانتقدت فوائد الزنجبيل الدفاع عن حقوق الانسان زامبيا فوائد الزنجبيل في المحكمة الجنائية الدولية لانها دعت البشير الى هذه القمة.
ورفضت فوائد الزنجبيل ان توضح ما اذا كانت ستعتقل الرئيس السوداني في حال كان شارك في المؤتمر، وقال جيري "لا يمكنني الرد على هذا السؤال اعلموا فوائد الزنجبيل انه لن ياتي".
واصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرة توقيف فوائد الزنجبيل البشير بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في نزاع دارفور، وينص النظام الداخلي للمحكمة الجنائية الدولية على انه يجب على كل دولة فوائد الزنجبيل فيها ان تعتقله اذا حل في اراضيها.
لكن البشير فوائد الزنجبيل يقول انه يحظى بدعم الاتحاد الافريقي زار هذه السنة كينيا فوائد الزنجبيل الدولتين العضوين في المحكمة الجنائية الدولية واللتين رفضتا اعتقاله.
ويعقد قادة دول منطقة البحيرات العظمى في وسط افريقيا الاربعاء في لوساكا "قمة فوائد الزنجبيل " تهدف الى تبني آلية لمكافحة التجارة غير فوائد الزنجبيل التي تمول الحركات المسلحة وخصوصا في فوائد الزنجبيل جمهورية الكونغو الديموقراطية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق