السبت، 11 ديسمبر، 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل

فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل

فوائدالزنجبيل الجمارك السعودية فوائد الزنجبيل تهريب أكثر من 160 فوائد الزنجبيل حبة مخدرة إلى المملكة، على منفذ الدرة الحدودي الذي يربط بين السعودية والأردن، مخبأة ضمن المواد الغذائية والخضروات.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية فوائد الزنجبيل (واس) اليوم السبت عن مدير عام جمرة الدرة رحيم فوائد الزنجبيل الحافي قوله" إن أحد المهربين قام بإخفاء كمية من فوائد الزنجبيل الميثامفيتامين المخدر داخل خضار ومواد غذائية" لافتاً إلى" أن المهرب كان بصحبة زوجته وأطفاله". وأوضح الحافي أن الحبوب المخدرة المقدر عددها بـ 164.875 ألف حبة كانت موزعة داخل حبات باذنجان وسطول لبنة وشمام وملفوف.
فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل
... الأمن السعودي يقبض إلى 171 فوائد الزنجبيل على الحدود مع فوائد الزنجبيل
تمكنت قوات الأمن فوائد الزنجبيل بمنطقة نجران فوائد الزنجبيل شروره على الحدود مع اليمن من القبض على 171 متسللا دخلوا إلى المملكة بطريقة غير مشروعة خلال تشرين الثاني'نوفمبر الما ضي.
ونقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية (فوائد الزنجبيل ) اليوم فوائد الزنجبيل عن مدير فرع المجاهدين بمنطقة نجران سلطان الهيضل أن الفرق العاملة في منطقة نجران ومحافظة شروره تمكنت من فوائد الزنجبيل على 171 من مجهولي فوائد الزنجبيل الذين تسللوا بطرق غير مشروعة

فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق