الأحد، 12 ديسمبر، 2010

فوائد الزنجبيل - الأعجازيه

 فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل

 إلى وقت فوائد الزنجبيل أظن أن أفضل اسم يمكن أن فوائد الزنجبيل العام الهجري المنصرم هو عام المليارات، ولكنني أجدني اليوم ميالا إلى تسميته بعام الفقاعة!، لكثرة ما شهده فوائد الزنجبيل .. أو فقاعات، اختاروا صيغة الجمع التي تعجبكم وستجدون في نهاية الأمر أن الفقاعة كيفما جمعت ستبقى فقاعة لأنها مهما كبرت أو فوائد الزنجبيل أو ارتفعت قليلا في الهواء تنتهي إلى لا شيء!.
حكاية الكاشيرة أيضا فقاعة فكرية مؤسفة .. كالعادة فوائد الزنجبيل من الحبة قبة .. إنهم يتسامحون مع موظفة الاستقبال في المستشفى ويثورون ضد الكاشيرة!، وهذا يعني أننا نحتاج إلى فوائد الزنجبيل فكرية في كل سنتيمتر على طريق التنمية!، هذا يعني أننا نحتاج إلى نقاش طويل عريض حول كل إجراء عوضا عن فوائد الزنجبيل على عنوان لتحديد الممنوع من المسموح، يجب أن نناقش كل وظيفة نسائية على حدة وأن نتوقف عند فوائد الزنجبيل التفاصيل عند فوائد الزنجبيل إجراء ثم ننطلق لنخوض حربنا الفكرية المضحكة .. الكاشيرة!! .. يا لها من فقاعة فكرية!.
كذلك الحال بالنسبة لمسرحية الجني والقاضي فوائد الزنجبيل فقد كانت فقاعة كاريكاتورية طريفة .. عرض كوميدي مبهر قام الفساد بإنتاجه وإخراجه بالإضافة إلى استئثاره بالبطولة فوائد الزنجبيل، بينما تحولنا نحن ــ الضحايا ــ إلى متفرجين يتحرقون شوقا لمتابعة الفصل الأخير من المسرحية، واليوم لا نعلم ما الذي حدث فوائد الزنجبيل قضية الفساد في المدينة المنورة والتي هرب بعض أطرافها خارج البلاد؟، كل ما نعرفه أنها كانت فقاعة فوائد الزنجبيل من شأنها أن توضح لنا كيف يحول الفساد حياتنا إلى مهزلة؟!.
السيارة غزال مثلا كانت فقاعة صناعية نموذجية .. أعجبتنا صورها ولكننا لا نعرف متى يتم إنتاجها وبيعها في الأسواق؟!، وقد دارت بعض الأحاديث بأن مصممها الفعلي خارج جامعة الملك سعود، السؤال الذي يعتبر حدا فاصلا بين الإنجاز والفقاعة هو: هل يوجد مصنع ينتج هذه السيارات داخل السعودية؟! .. نتمنى أن تكون الإجابة بنعم أو لا!.
كما شهد هذا العام أيضا ظهور الشيخ يوسف الأحمد بفقاعاته الاحتسابية المتواصلة والتي بدأها بفقاعة هدم فوائد الزنجبيل الحرام وأنهاها بفقاعة الكشافات، يمكن أن نلقبه بشيخ الفقاعات، فقد كان مزهوا بنفسه كثيرا وهو يطلق فقاعاته على شبكة الإنترنت، يظن أنه دمر ما يسميه بالمشروع التغريبي عبر قصفه المتواصل بالفقاعات المضحكة، فوائد الزنجبيل الشديد فإن الفقاعات سرعان ما فوائد الزنجبيل ، لأنها في الأصل ليست شيئا .. فيبدأ الشيخ فوائد الزنجبيل عن فقاعات جديدة ليقنع نفسه بأنه يفعل شيئا يستحق الاهتمام!.
أما (موال) المناهج المطورة فقد كان حفلة كبرى للفقاقيع، فوائد الزنجبيل إنه أشبه ما يكون بمحاولة للعزف فوائد الزنجبيل الماء، فقاعة داخل فقاعة داخل فقاعة ويبقى العازفون عاجزين عن سماع اللحن الذي يظنون أنهم فوائد الزنجبيل عن ظهر قلب، فوائد الزنجبيل يكتفون برؤية الفقاعات الكثيرة حولهم فيتأكدون أن آلاتهم فوائد الزنجبيل ما زالت قادرة على العمل، يشعرهم ذلك بالرضا حتى لو لم يسمعوا مقطوعتهم التي تعبوا في تأليفها، الذهنية البيرقراطية تؤمن أن فوائد الزنجبيل شيء في الوظيفة أن تنفذ ما هو مطلوب منك دون فوائد الزنجبيل ولن يسألك أحد عن النتيجة حتى لو كانت فوائد الزنجبيل كبرى!.
التطور الذي حدث هذا العام هو أن وزارة فوائد الزنجبيل أعلنت بكل أريحية وكل فوائد الزنجبيل فشل خطط السعودة، وإعلان الفشل هذا أن الوزارة ستبتكر خططا جديدة بل فوائد الزنجبيل أن العاطلين لن يحصلوا حتى على فقاعة!، وكل فقاعة وأنتم بخير!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق