السبت، 18 ديسمبر، 2010

فوائد الزنجبيل الاعجازيه بالفيديو

 فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل2011 ، فوائد الزنجبيل الاعجازيه ، فوائد الزنجبيل بالفيديو


علنت فوائد الزنجبيل اليمنية أمس أنها منعت رجلا من تفجير سيارة تابعة للسفارة الأميركية في صنعاء وإنها تحقق فيما إذا كان المشتبه به وهو أردني له صلات بتنظيم القاعدة. وذكرت الخارجية الأميركية أن سيارة فوائد الزنجبيل لسفارتها في صنعاء تعرضت لهجوم في العاصمة فوائد الزنجبيل الأربعاء الماضي. وأفاد مسؤول أمني يمني أن أفراد فوائد الزنجبيل اليمنية المسؤولين عن حماية موظفي السفارة ألقوا القبض على المهاجم عندما حاول زرع متفجرات بالقرب من سيارة السفارة بعد توقفها أمام مطعم للبيتزا في صنعاء. وقال إن المهاجم وهو شاب أردني يعيش في اليمن كان يحمل في سيارته أسلحة ووثائق هوية مزورة وأضاف أن الشرطة مازالت تحاول معرفة إن كانت له صلات بالقاعدةفوائد الزنجبيل .
إلى ذلك هاجم مسلحون فوائد الزنجبيل إلى القاعدة نقطة فوائد الزنجبيل في مدينة زنجبار بمحافظة أبين جنوبي صنعاء، حيث كان يتواجد فيها نحو 20 جندياً فقتل ثلاثة منهم وجرح سبعة آخرون. وجاء الهجوم بعد أيام قليلة من هجوم استهدف دورية عسكرية في منطقة لودر، أسفر عن مصرع وجرح عدد من الجنود، فيما فوائد الزنجبيل عقيد في الجيش على يد أحد أفراد حراسة نقطة الري في منطقة جعار.
وهجوم زنجبار هو الثاني خلال يومين، حيث قتل أربعة جنود وجرح مثلهم في اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش وأنصار الحراك الجنوبي في منطقة الحبيلين فوائد الزنجبيل لحج. وأكدت مصادر في اللجنة الأمنية بمحافظة لحج أن "مجموعة من الخارجين عن القانون غدروا بعدد من الجنود فقتلوا ثلاثة جنود وضابطاً، فيما جرحوا أربعة آخرين". وأشارت إلى أن قوات الأمن أرسلت حملة عسكرية لمطاردة المتهمين في الجبال التي فوائد الزنجبيل إليها. وكانت الاشتباكات التي شهدتها منطقة الحبيلين بمحافظة لحج قد أسفرت عن سقوط القيادي في الحراك الجنوبي بمنطقة الحبيلين عباس محمد صالح طمبح والمطلوب أمنياً. وعاشت الحبيلين خلال اليومين الماضيين مواجهات متقطعة بين قوات الأمن فوائد الزنجبيل يتبعون الحراك الجنوبي. ولوحظ انتشار فوائد الزنجبيل للمسلحين وتوافدهم من مناطق مختلفة في كل من يافع والضالع وأبين حيث اتخذوا فوائد الزنجبيل على قمم الجبال وفي الطرقات وعلى فوائد الزنجبيل المنازل الخالية من السكان تحسباً لمواجهات شاملة.
وفي فوائد الزنجبيل أمني آخر ذكرت مصادر حكومية أن السلطات فوائد الزنجبيل أول من أمس هجوماً مسلحاً نفذته مجموعة تخريبية استهدفت تفجير أنبوب النفط فوائد الزنجبيل منطقة بيت الرويشان بمديرية فوائد الزنجبيل شرقي صنعاء. وبحسب المصادر فإن الأجهزة الأمنية كشفت هوية 3 أشخاص من أفراد فوائد الزنجبيل المسلحة

هناك تعليقان (2):

  1. وهجوم زنجبار هو الثاني خلال يومين، حيث قتل أربعة جنود وجرح مثلهم في اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش وأنصار الحراك الجنوبي في منطقة الحبيلين فوائد الزنجبيل لحج. وأكدت مصادر في اللجنة الأمنية بمحافظة لحج أن "مجموعة من الخارجين عن القانون غدروا بعدد من الجنود فقتلوا ثلاثة جنود وضابطاً، فيما جرحوا أربعة آخرين". وأشارت إلى أن قوات الأمن أرسلت حملة عسكرية لمطاردة المتهمين في الجبال التي فوائد الزنجبيل إليها. وكانت الاشتباكات التي شهدتها منطقة الحبيلين بمحافظة

    ردحذف