السبت، 11 ديسمبر 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل ، الزنجبيل بالعسل

 فوائد الزنجبيل، اسرار الزنجبيل ،فوائد الزنجبيل بالعسل ، فوائد الزنجبيل

كشف فوائد الزنجبيل السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن زيارة مرتقبة من المنتظر أن يقوم بها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» جوزيف بلاتر إلى المملكة.

وأوضح نائب الرئيس العام لرعاية فوائد الزنجبيل في تصريح فوائد الزنجبيل لـ«فوائد الزنجبيل » أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتباحث مع بلاتر حول تصريحاته الأخيرة الخاصة بمشاركة فوائد الزنجبيل المجاورة فوائد الزنجبيل في تنظيم مباريات كأس العالم 2022م.

وأكد الأمير نواف بن فيصل ثقته الكبيرة في تنظيم دولة قطر فوائد الزنجبيل العالم فوائد الزنجبيل على ذلك من خلال الملف المتكامل الذي قدموه ونجاحهم في إقناع فوائد الزنجبيل الدولي بما سيقدمونه.

وأضاف «المملكة ستكون من فوائد الزنجبيل الداعمين لقطر إذا فوائد الزنجبيل ذلك». فوائد الزنجبيل الأمير نواف عن اعتمادات مالية في ميزانية الدولة لقطاع الشباب والرياضة فوائد الزنجبيل إنشاء مدن فوائد الزنجبيل رياضية، وإعادة بناء الأندية وتعديل العديد من الملاعب إضافة إلى زيادة اعتماد المشاركات الخارجية.

مشيرا خلال تصريحه لـ «عكاظ» إلى أن اجتماعات سابقة ترأسها الرئيس العام فوائد الزنجبيل الشباب ووزير المالية تناولت متطلبات الرئاسة في المرحلة المقبلة واحتياجات القطاعين الشبابي فوائد الزنجبيل ، لافتا في هذا الصدد حرص حكومة خادم الحرمين على ما من شأنه الرقي بالقطاعين.

وتناول نائب الرئيس العام لرعاية الشباب المراحل التي وصلت لإنشاء المدينة الرياضية في محافظة جدة وقال «كما هو معلوم فإن شركة أرامكو تتولى المنشأة حيث حدد الموقع والدراسات التي تقوم بها ونتوقع أن يكون ذلك قريبا».

وتطرق الأمير نواف بن فيصل عن استعدادات المنتخب الأول لكرة القدم لكأس آسيا الشهر المقبل والاجتماع الذي دار بين الرئيس العام وبينه مع مدرب المنتخب بيسيرو وقال «الاجتماع تناول مشاركة المنتخب في دورة الخليج وما تحقق في إيجاد عناصر قادمة للكرة السعودية والاستعدادات المقبلة والمباريات التجريبية التي تسبق كأس آسيا أمام العراق والبحرين وأنجولا حيث سيركز بيسيرو في هذه اللقاءات على اللعب بالعناصر الأساسية وستكون التغييرات مقتصرة على أربعة أو خمسة لاعبين لخلق مزيد من الانسجام وفق ما أشار إليه المدرب ورغم تفاؤل الأمير نواف بن فيصل إلا أنه حذر من الإفراط في ذلك وأن الجميع يعد العدة للبطولة وباهتمام كبير، لافتا أن ميزانية المنتخب الياباني من دعم الشركات والمؤسسات بلغ 100 مليون دولار مما يشير إلى كافة الفرق المشاركة ستدخل البطولة بهدف إحرازها.

على صعيد آخر، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فوائد الزنجبيل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مكتبه اليوم، السيد كوهزو فوائد الزنجبيل نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم وأمينه العام، وبحضور سعادة السفير الياباني لدى المملكة السيد شوقيرو آندو.

وأثنى الأمير نواف على التعاون والتنسيق فوائد الزنجبيل بين الاتحادين فوائد الزنجبيل والياباني لكرة القدم لما فيه مصلحة وتقدم كرة القدم في القارة الآسيوية.

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز العلاقة بين اتحادي كرة القدم في البلدين الصديقين.

وكان الأمير نواف بن فيصل قد كرم أمس أعضاء فوائد الزنجبيل المملكة للكبار والشباب والناشئين لرفع الأثقال الذين حققوا عددا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولة الخليجية فوائد الزنجبيل للكبارفوائد الزنجبيل والتاسعة للشباب، والأولى للناشئين التي أقيمت في مملكة البحرين أخيرا، كما كرم لاعبي نادي الترجي السعودي فوائد الزنجبيل الأثقال الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولة الآسيوية الـ 11 التي فوائد الزنجبيل في المملكة الأردنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق