الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل

أعلن رئيس الاتحاد الدولي فوائد الزنجبيل القدم (فوائد الزنجبيل ) السويسري جوزيف بلاتر أن استضافة بعض فوائد الزنجبيل  كأس العالم 2022 في الكويت أو دول خليجية أخرى مرتبط كليا بالقائمين على الملف فوائد الزنجبيل  في تنظيم المونديال. وكانت فوائد الزنجبيل  قد فازت باستضافة كاس العالم 2022 لتصبح أول دولة عربية في الشرق الأوسط فوائد الزنجبيل  الحدث العالمي.
وقال بلاتر في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم في الكويت بحضور فوائد الزنجبيل  الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد: " أنا أعلنت عن فوائد الزنجبيل  باستضافة بعض الدول الخليجية لمباريات المونديال ، ولكن فوائد الزنجبيل  ليس بيدي بل لدى القطريين الذين سأتناقش معهم في زيارتي لهم غدا الخميس كل الخطوط العريضة المتعلقة بالتنظيم"، وأكد أن مباريات المونديال ستقام في نفس الموعد المعتاد عليه وهو بين شهري يونيو يوليو .
فوائد الزنجبيل  بلاتر زيادة عدد المنتخبات في نهائيات كأس العالم ، وقال :" إن مشاركة 32 فوائد الزنجبيل  في المونديال يعتبر عددا كافيا "، كما استبعد أيضا زيادة عدد المقاعد لقارتي فوائد الزنجبيل  وأسيا في البطولات المقبلة. وكان أمير فوائد الزنجبيل  الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح استقبل بلاتر بحضور رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق