الأحد، 12 ديسمبر، 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل مهمة

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل

فوائد الزنجبيل من حركة طالبان بينهم قائد «مهم»، في اشتباكات مع القوى الأمنية فوائد الزنجبيل وقعت أمس في منطقة جنوب وزيرستان شمال غربي البلاد. ونقلت قناة (داون) الباكستانية عن مصادر أن فوائد الزنجبيل اندلعت فوائد الزنجبيل منطقة جانتا القبلية فوائد الزنجبيل وزيرستان بين مسلحين فوائد الزنجبيل الباكستانية ما أدى إلى مقتل 4 مسلحين.
وأشارت المصادر إلى أن من بين المسلحين القتلى قائداً بارزا مهماً، فيما تمكن فوائد الزنجبيل الآخرون من الفرار. وتشهد المنطقة القبلية على الحدود مع أفغانستان فوائد الزنجبيل بارزاً للجماعات المتشددة التي فوائد الزنجبيل فوائد الزنجبيل المتحدة بغارات جوية.
من جهة أخر ى لقي خمسة فوائد الزنجبيل من عناصر فوائد الزنجبيل طالبان مصرعهم في عملية أمنية فوائد الزنجبيل القوات الباكستانية أمس في منطقة وادي سوات شمال غربي باكستان. وأوضحت مصادر أمنية في سوات أن فوائد الزنجبيل الأمن تلقت معلومات عن تواجد مسلحين في بلدة تشارباغ، وقامت بعملية فوائد الزنجبيل وتمكنت من القضاء عليهم. فوائد الزنجبيل أن قوات الأمن تواصل عملية تمشيط المنطقة للبحث عن أي عناصر أخرى من حركة طالبان. إلى ذلك أفادت مصادر أمنية فوائد الزنجبيل تصريحات لعكاظ أن مروحيات حربية باكستانية فوائد الزنجبيل مواقع المتشددين على الحدود الأفغانية في منطقة أوراكزاى العليا وقتلت 18 متشددا تابعا لحركة طالبان.
من جهة أخرى يبدأ الرئيس فوائد الزنجبيل آصف زرداري فوائد الزنجبيل زيارة رسمية إلى فوائد الزنجبيل للمشاركة في القمة الرباعية التي ستعقد في عشق آباد بين تركمانستان وأفغانستان وباكستان والهند.
وأوضحت مصادر رسمية في إسلام آباد أن فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل  الرئيس زرداري إلى تركمانستان تهدف إلى مشاركته في التوقيع على الاتفاقية التاريخية بين دول المنطقة لمد أنبوب الغاز الطبيعي من حقول تركمانستان إلى الهند مروراً بالأراضي الباكستانية والأفغانية.

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق