السبت، 11 ديسمبر، 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل ، الزنجبيل بالعسل

استقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه في قصر الحكم أمس رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ. وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من المواضيع التي تهم مجلس الشورى.
كما استقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز السفير البريطاني لدى المملكة توم فيليبس. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
حضر الاستقبال الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.
من جهة أخرى، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رئيس نادي الفروسية، يرعى الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض عضو مجلس إدارة نادي الفروسية مساء غد (الجمعة) حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير ـــ رحمه الله ـــ فوائد الزنجبيل الملك عبد العزيز للفروسية بالجنادرية.
وعبر الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة فوائد الزنجبيل مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية، عن سعادته لتشريف الأمير سلمان بن عبد فوائد الزنجبيل أمير منطقة الرياض عضو مجلس إدارة نادي الفروسية حفل سباق نادي الفروسية الذي سيقام على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير غداً.
وقال: "إن تشريفه يجيء امتداداً لما تحظى به هذه الرياضة فوائد الزنجبيل من مكانة كبيرة لدى كل المسؤولين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني"، مشيداً بالمتابعة المستمرة من الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس نادي الفروسية.
وأضاف: "إن هذه الكأس تأتي تخليداً للجهود التي قدمها الفقيد الراحل لوطنه في جميع المجالات بشكل عام ولرياضة الفروسية بشكل خاص". مشيراً إلى أن هذه المناسبة تؤكد أن الوفاء من القيم والمبادئ الراسخة التي تعود عليها أبناء هذه الأرض الطاهرة من قيادتهم الحكيمة، كما أنها تجسد مكانة الأمير محمد بن سعود الكبير ـــ رحمه الله ـــ في نفوس الجميع".
من جهته رفع مدير عام نادي الفروسية راشد بن عبد المحسن الزنيدي الشكر والامتنان إلى الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض عضو مجلس إدارة نادي الفروسية بمناسبة تشريفه حفل السباق الكبير على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير ـــ رحمه الله.
وقال: "إن محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون بهذه الرعاية الكريمة منه في إطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني". وأضاف أن هذه المناسبة تعد تثميناً وتخليداً حقيقياً يتضمن أجمل معاني الوفاء لشخصية كبيرة كان لها دور ريادي في إبراز هذه الرياضة العربية الأصيلة.
وبين أن نادي الفروسية قد أكمل جميع الترتيبات التي تكفل ـــ بإذن الله ـــ نجاح هذه المناسبة الكبيرة بتوجيه مباشر من الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس نادي الفروسية، حيث يحرص على تكامل جميع الترتيبات ويقف على الاستعدادات التي من شأنها إظهار هذه المناسبة المهمة بالمظهر المشرف، وأن جميع اللجان تواصل عملها من أجل توفير كل سبل النجاح لهذا الحفل الكبير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق