الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

الزنجبيل وفوائده الأعجازيه benefits ginger

 فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل بالعسل ، اسرار الزنجبيل ، benefits ginger

الرئاسة في لوساكا الثلاثاء ان فوائد الزنجبيل السوداني عمر البشير الذي اصدرت المحكمة الجنائية الدولية بحقه مذكرة توقيف بتهمة ارتكاب جرائم حرب، قرر عدم التوجه الى فوائد الزنجبيل الاربعاء للمشاركة في مؤتمر دول البحيرات العظمى.
وقال ديكسون جيري الناطق باسم الرئيس فوائد الزنجبيل روبياه باندا لفرانس برس "لن يشارك الرئيس السوداني عمر البشير في القمة لكن سيمثله وفد وزاري".
وانتقدت جمعيات الدفاع عن حقوق الانسان فوائد الزنجبيل العضو في المحكمة الجنائية الدولية لانها دعت البشير الى هذه القمة.
ورفضت لوساكا ان توضح ما اذا كانت ستعتقل الرئيس السوداني في حال كان فوائد الزنجبيل في المؤتمر، وقال جيري "لا يمكنني الرد على هذا السؤال اعلموا فقط انه لن ياتي".فوائد الزنجبيل
واصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرة توقيف بحق فوائد الزنجبيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في نزاع دارفور، وينص النظام الداخلي للمحكمة الجنائية الدولية على انه يجب على كل دولة عضو فيها ان تعتقله اذا حل في اراضيها.
لكن البشير الذي يقول انه يحظى بدعم الاتحاد الافريقي زار هذه السنة فوائد الزنجبيل وتشاد الدولتين فوائد الزنجبيل في المحكمة الجنائية الدولية واللتين رفضتا اعتقاله.
ويعقد قادة دول منطقة البحيرات العظمى في وسط افريقيا فوائد الزنجبيل في لوساكا "قمة فوائد الزنجبيل " تهدف الى تبني آلية لمكافحة التجارة غير القانونية التي تمول الحركات فوائد الزنجبيل وخصوصا في شرق جمهورية الكونغو فوائد الزنجبيل . اعلنت الرئاسة في لوساكا الثلاثاء ان الرئيس السوداني عمر البشير الذي فوائد الزنجبيل المحكمة الجنائية الدولية بحقه مذكرة توقيف بتهمة ارتكاب جرائم حرب، قرر عدم التوجه الى زامبيا الاربعاء فوائد الزنجبيل في مؤتمر دول البحيرات العظمى.
وقال ديكسون جيري الناطق باسم الرئيس الزامبي روبياه باندا لفرانس فوائد الزنجبيل "لن يشارك الرئيس السوداني عمر البشير في القمة لكن فوائد الزنجبيل وفد وزاري".
وانتقدت جمعيات الدفاع عن حقوق الانسان زامبيا العضو في المحكمة الجنائية الدولية لانها دعت البشير الى هذه القمة.
ورفضت لوساكا ان توضح ما اذا كانت ستعتقل الرئيس السوداني في حال كان شارك في المؤتمر، وقال جيري "لا يمكنني الرد على هذا السؤال اعلموا فقط انه لن ياتي".
واصدرت فوائد الزنجبيل الجنائية الدولية مذكرة توقيف بحق فوائد الزنجبيل بتهمة ارتكاب جرائم فوائد الزنجبيل وجرائم ضد الانسانية في نزاع دارفور، وينص النظام الداخلي فوائد الزنجبيل الجنائية الدولية على انه يجب على كل دولة فوائد الزنجبيل فيها ان تعتقله اذا حل في اراضيها.
لكن البشير الذي يقول انه يحظى بدعم الاتحاد الافريقي زار هذه السنة كينيا وتشاد الدولتين العضوين في المحكمة الجنائية الدولية واللتين رفضتا اعتقاله.
ويعقد قادة دول منطقة فوائد الزنجبيل العظمى في وسط افريقيا الاربعاء في لوساكا "قمة فوائد الزنجبيل " تهدف الى تبني آلية لمكافحة التجارة غير القانونية التي تمول فوائد الزنجبيل المسلحة وخصوصا في شرق جمهورية فوائد الزنجبيل الديموقراطية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق