الاثنين، 13 ديسمبر 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل ، الزنجبيل بالعسل

أعلنت فوائد الزنجبيل البريطانية اليوم فوائد الزنجبيل عن مداهمة منزل في فوائد الزنجبيل بيدفوردشير شمال فوائد الزنجبيل على علاقة بالاعتداء الذي وقع أمس الأول السبت في العاصمة السويدية ستوكهولم وأوقع قتيلا واحدا.

وقال متحدث باسم فوائد الزنجبيل إن شرطة لندن قامت بمداهمة منزل أمس الاحد بمقتضى مذكرة فوائد الزنجبيل صادرة بموجب قانون مكافحة الإرهاب في منزل في  فوائد الزنجبيل ، إلا أنها لم تقم باعتقال فوائد الزنجبيل شخص" مشيرا إلى أن هذه المداهمة "على ارتباط بحادث ستوكهولم".

وكان انفجاران متزامنان تقريبا يبعد أحدهما عن الآخر فوائد الزنجبيل 200 متر قد وقعا مساء السبت الماضي مما أدى إلى سقوط قتيل، يعتقد أنه منفذ محاولة الاعتداء، وجريحين.

وأوردت عدة فوائد الزنجبيل بريطانية اليوم الاثنين أن فوائد الزنجبيل الذي قدمه موقع إسلامي مرتبط بالقاعدة على أنه منفذ اعتداء ستوكهولم درس وعاش في بريطانيا.

وكتبت صحف غارديان ودايلي مايل فوائد الزنجبيل تلغراف أن تيمور عبد فوائد الزنجبيل الذي نشر موقع " فوائد الزنجبيل الإسلام" المرتبط بالقاعدة فوائد الزنجبيل له على أنه منفذ اعتداء ستوكهولم، درس في جامعة فوائد الزنجبيل في مدينة لوتون شمال لندن وأقام هناك في فوائد الزنجبيل الأخيرة.

وبحسب الصحف، فوائد الزنجبيل زوجة تيمور عبد الوهاب وأولاده ما زالوا يعيشون في لوتون.



وفي الشأن ذاته، فوائد الزنجبيل مؤسسة "سايت" التي فوائد الزنجبيل المواقع الإسلامية أن فوائد الزنجبيل ستوكهولم المفترض قال في وصيته فوائد الزنجبيل إنه نفذ وعدا قطعه فوائد الزنجبيل ما يسمى بدولة العراق الإسلامية في العراق، وهو الفرع فوائد الزنجبيل لتنظيم القاعدة.

وبحسب  فوائد الزنجبيل ، فإن تيمور عبدالوهاب العبدلي، قال إن عمليته تمثل "تنفيذا لوعد فوائد الزنجبيل دولة العراق الإسلامية".

وكان زعيم التنظيم فوائد الزنجبيل البغدادي قد دعا في عام 2007 إلى الانتقام من السويد بسبب نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للنبي محمد، كما وعد بمكافأة مالية لمن يقتل الرسام فوائد الزنجبيل السويدي فوائد الزنجبيل فيلكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق