الاثنين، 13 ديسمبر، 2010

فوائد الزنجبيل - الأعجازيه benefits ginger

 فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل ، اسر الزنجبيل ، benefits ginger

كهولم (ا فوائد الزنجبيل ب) - بات من شبه المؤكد الاثنين بعد يومين من اعتداء ستوكهولم، ان العملية من تنفيذ انتحاري اسلامي حيث قال المدعي العام السويدي فوائد الزنجبيل التحقيق انه واثق من ان منفذ الاعتداء هو تيمور عبد الوهاب.
واكد المدعي العام انه تاكد "فوائد الزنجبيل 98 فوائد الزنجبيل " ان منفذ الاعتداء فوائد الزنجبيل تيمور عبد الوهاب الذي كان موقع اسلامي كشف هويته مؤكدا انه نفذ هجومي فوائد الزنجبيل السبت.
كما قالت اجهزة المخابرات فوائد الزنجبيل ان الشخص الذي فوائد الزنجبيل تهديدات قبيل الانفجار المزدوج قد يكون هو ذاته الرجل الذي وجد ميتا في موقع فوائد الزنجبيل الهجوم.
وقالت مالينا ريمبي المحللة فوائد الزنجبيل جهاز فوائد الزنجبيل للاذاعة فوائد الزنجبيل "لدينا تسجيل صوتي ونحن نعتقد انه الشخص ذاته" وهي تؤكد بذلك رسميا فرضية الاعتداء فوائد الزنجبيل الاول في تاريخ السويد.
وينظم جهاز الاستخبارات السويدي فوائد الزنجبيل صحافيا عند الساعة 11,00 تغ.
ولم تكشف السلطات السويدية فوائد الزنجبيل هوية الانتحاري المفترض.
لكن بحسب وسائل اعلام فوائد الزنجبيل الاميركي لمراقبة المواقع الاسلامية (فوائد الزنجبيل ) فان اسمه تيمور عبد الوهاب وذلك بناء على موقع "شموخ الاسلام" الذي نشر عدة صورفوائد الزنجبيل  .
وبدأت الشرطة في لندن الاحد عند الساعة 23,00 تغ فوائد الزنجبيل منزل اقام فيه تيمور عبد الوهاب بحسب الصحافة البريطانية. وقالت الشرطة انها تنفذ "مذكرة فوائد الزنجبيل صدرت بموجب فوائد الزنجبيل مكافحة الارهاب فوائد الزنجبيل عنوان في بيدفوردشير" في قضية "على فوائد الزنجبيل بحادثة ستوكهولم".
وبحسب صحف فوائد الزنجبيل وديلي ميل وديلي تلغراف، فان تيمور فوائد الزنجبيل الطب فوائد الزنجبيل في جامعة بيدفوردشير في لوتون (50 كلم شمال لندن) حيث كان لا يزال يقيم في السنوات الاخيرة.
وقالت "ديلي تلغراف" ان تيمور عبد الوهاب غادر بغداد في 1992 متوجها الى السويد ثم جاء للدراسة في بريطانيا عام 2001.
وبحسب صحيفة اكسبرسن السويدية فقد يكون تيمور بلغ سن ال 29 عاما الاحد الماضي.
وبحسب "ديلي تلغراف" و"ديلي ميل" فان زوجته وولديه ما زالوا يعيشون في لوتون.
وقال موقع "شموخ الاسلام" المرتبط بالقاعدة ان تيمور عبد الوهاب فوائد الزنجبيل وصية قال فيها انه تحرك بدفع من "دولة العراق الاسلامية" فوائد الزنجبيل العراقي للقاعدة.
وبحسب المصدر ذاته فان تيمور كتب في وصيته "لقد وفت دولة العراق الاسلامية بالوعد الذي قطعته لكم".
وقبل وقوع الانفجارين بعشر دقائق، تلقت فوائد الزنجبيل الانباء السويدية "تي تي" وجهاز الاستخبارات السويدية رسالة الكترونية باللغتين السويدية والعربية افادت عن تنفيذ "عمليات" انتقاما من "الحرب على الاسلام" التي تشنها السويد، لا سيما في افغانستان.
وتنشر السويد نحو فوائد الزنجبيل جندي في افغانستان. ويفترض فوائد الزنجبيل يمدد البرلمان مهمة هذه القوة في 1 كانون الثاني/يناير 2011.
واعتبرت الصحف السويدية الاثنين ان السويد انضمت الى لائحة البلدان التي فوائد الزنجبيل "موجة الارهاب الدولي".
وكتبت صحيفة فوائد الزنجبيل في دي "وصل الرعب الاعمى الى السويد. وللمرة الاولى في بلادنا نصبح نحن المواطنون العاديون والعزل اهدافا لانتحاريين".
من جانبها قالت منافستها صحيفة داغنز نوتر "ان السويد طالتها موجة الارهاب الدولي التي اوقعت في السنوات العشر الاخيرة ضحايا في اماكن مختلفة من العالم مثل بالي ومدريد ولندن ونيويورك".
واضافت انه "بعد القنابل التي انفجرت في ستوكهولم انهارت فكرة ان التطرف والاعتداءات الانتحارية هي مشاكل لا تعنينا نحن السويديون".
وشهد الحي فوائد الزنجبيل الاهم والاكثر ازدحاما فوائد الزنجبيل وسط العاصمة السويدية السبت انفجارين متزامنين تقريبا ما خلف قتيلا هو منفذ مفترض فوائد الزنجبيل وجريحين اثنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق