الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

فوائد الزنجبيل الاخضر لايفوتكم


أما مدير أعمال فوائد الزنجبيل الاخضر فظهر بأكثر من صورة وبين تناقضا غريبا عندما فوائد الزنجبيل الاخضر عبر "خط الستة" ان هناك عينة لاعب هلالي لم يتم الكشف فوائد الزنجبيل الاخضر وفي قناة "لاينفوائد الزنجبيل الاخضر  " نفى هذا الشيء، وقال انه لم فوائد الزنجبيل الاخضر ما قاله ل"خط الستة"، وهل لكل قناة اسلوب معين وكلام مغاير لدى نادر شوقي؟
هذه الأسئلة ستظل مفتوحة إلى أن فوائد الزنجبيل الاخضر الاتحاد السعودي عليها ويفندها ويكشف للجميع من الذي يستحق رد الاعتبار فوائد الزنجبيل الاخضر في قضية حسام غالي؟ أم لجنة المنشطات فوائد الزنجبيل الاخضر وجهت إليها فوائد الزنجبيل الاخضر ، ولفترض أن الادعاء النصراوي غير فوائد الزنجبيل الاخضر وانه يأتي في سياق لفت الأنظار عن أحداث مباراته مع التعاونوعن تلاشيء بعض اماله في المناسبة على الدوري واقتراب الفريق فوائد الزنجبيل الاخضر من حسم البطولة للموسم الثاني على التوالي فيما الوعود التي اطلقها رئيس النصر تبخرت، فضلا عن وعدم تسديد فوائد الزنجبيل الاخضر لاعبي الوسط الارجنتيني افيجيروا وعبدالرحمن القحطاني الذي أمهلت ادارة فوائد الزنجبيل الاخضر السابق فوائد الزنجبيل الاخضر ايام فوائد الزنجبيل الاخضر المبلغ والمهاجم محمد السهلاوي والمدرب الايطالي زينغا الذي تقدم بشكوى بسبب عدم فوائد الزنجبيل الاخضر مستحقاته، هل سيعاقب النصر ويرد اعتبار اللجنة؟ ام ان ذلك سيضم ضمن اتهامات أخرى مرت مرور فوائد الزنجبيل الاخضر ؟، خصوصا لجنة الرقابة فوائد الزنجبيل الاخضر المنشطات نفت ما قاله رئيس النصر وزادت ان بعض أرقام الاوراق التي أظهرها تختلف عن أرقام الاوراق الموجودة فوائد الزنجبيل الاخضر ، وهذا يعني ان ما لدى ادارة النصر غير موثق!! يتهم رئيس النصر ان جميع اللجان تنتمي إلى ناد واحد، ولنفترض ان هذا الاتهام صحيحا، وان النصر ضرب اللجنة في مقتل كيف حصل على الوثائق التي يقول أنها تدين لجنة المنشطات ومن سربها اليه، فالذي نعرفه حسب الادعاء "الأصفر" أن رئيس لجنة الرقابة على المنشطات الدكتور صالح قمباز وأمينها بدر السعيد هلاليان ومن الصعب ان يزوداه بأي وثيقة ضد اللجنة؟ علما بأن الورقة الاولى والثانية عبارة عن نموذج يستلمها اللاعب لأنه من حقه الحصول عليها، اما الورقة الثالث فهي للاستخدام الداخلي ولايمكن ان يعتد بها!!
الكثير من رؤوس الأندية السعودية لا يحبذون الظهور عبر برنامج "خطفوائد الزنجبيل الاخضر  " تمشيا مع توجه القيادة الرياضة السعودية وحرصا منهم على مقاطعة أي برنامج رياضي يمس فوائد الزنجبيل الاخضر الشارع الرياضي السعودي، فلماذا النصراويين بالذات هم من يقدر برنامج "خط الستة"هل لأن المعد وأحد أعضاء البرنامج يشجعان ناديهما، وبالتالي التعاطف فوائد الزنجبيل الاخضر ودعمه من أجل الاستمرار؟ ثم كيف فوائد الزنجبيل الاخضر من برنامجا ليس سعوديا وينتمي الى دولة شقيقة نحترمها كثيرا وفريقها يشارك في البطولة الآسيوية المقبلة وجل البطولات التي يخوضها المنتخب السعودي ان لا يحاول بطريقته الخاصة إثارة أي مشكلة تتعلق بالكرة السعودية في سبيل التأثير على "الاخضر"، ربما بطريقة التمرير الخبيث والذكي على الضيوف، بكل تأكيد ان هناك من قدم له مثل هذه القضايا على طبق من ذهب، والمصيبة ان بعض اعضاء البرنامج تفاعلوا مع طرح مثل هذه القضية ربما هم يعرفون الهدف من ورائها او هم لا يعرفون!! ولمن لا يعرف "الشغلة" وخلفياتها فهناك من حاول ان يظهر القضية عبر أكثر من قناة، وهذا يدل على ان هناك ترتيبات تمت على أعلى مستوى من اجل لفت انظار الرأي العام عن فوائد الزنجبيل الاخضر ، ساعد في ذلك شبكة الكثير من المعدين والمذيعين الذين ينتظرون فقط الاشارة باتجاه هدف فوائد الزنجبيل الاخضر ولصالح أطراف معينة!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق