السبت، 25 ديسمبر 2010

فوائد الزنجبيل الاخضر فوائد الزنجبيل الاعجازيه

 وادي الدواسر أمس فوائد الزنجبيل الاخضر كان متنكرا بزي نسائي، بعد أن أشهر عليهم سلاحا ناريا كان يخفيه في عباءته النسائية. من جانبه، أكد مدير مستشفى المحافظة فوائد الزنجبيل الاخضر  الحابي لـ"الوطن"، فوائد الزنجبيل الاخضر "فوائد الزنجبيل الاخضر " استقبل رجلا مصابا مرتديا ملابس نسائية فوائد الزنجبيل الاخضر حتفه بعد 10 دقائق من وصوله، فيما قال المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي: إنه سيتم إصدار بيان صحفي عن الحادثة فوائد الزنجبيل الاخضر .


قتلت دوريات أمن فوائد الزنجبيل الاخضر بمركز المثلث بوادي فوائد الزنجبيل الاخضر أمس شخصا في العقد الثالث من عمره كان متنكرا بزي نسائي، بعد أن أشهر سلاحا ناريا كان يخفيه في فوائد الزنجبيل الاخضر النسائية عليهم.
واشتبهت دوريات أمن الطرق في سيارة كورلا يستقلها شاب وامرأة وعند طلب هوياتهما، أشهر الشخص المتنكر بالملابس النسائية مسدسا، فبادره رجال الأمن بإطلاق النار عليه، فوائد الزنجبيل الاخضر أدى إلى إصابته حيث نقل على إثرها إلى مستشفى السليل ولفظ أنفاسه في الطوارئ، فيما تم التحفظ على قائد المركبة فوائد الزنجبيل الاخضر من العمر 17 عاما، كما فرضت الجهات الأمنية طوقا على فوائد الزنجبيل الاخضر .
وعلمت "فوائد الزنجبيل الاخضر " من مصادرها أن فريق عمل من وزارة الداخلية فوائد الزنجبيل الاخضر إلى مطار وادي الدواسر لمعاينة موقع الحادث والسيارة، في الوقت الذي قال فيه المتحدث فوائد الزنجبيل الاخضر للوزارة اللواء فوائد الزنجبيل الاخضر التركي: إن الحادث محل متابعة الجهات الأمنية، وقال: "فوائد الزنجبيل الاخضر أثن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق