الاثنين، 13 ديسمبر 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل ، الزنجبيل بالعسل benefits ginger

 فوائد الزنجبيل ، فوائد الزنجبيل العجيبه ، benefitsginger
ا (فوائد الزنجبيل ب) - بات من شبه المؤكد الاثنين بعد يومين من اعتداء ستوكهولم، ان العملية من تنفيذ انتحاري اسلامي حيث قال المدعي العام السويدي المكلف التحقيق انه فوائد الزنجبيل من ان منفذ الاعتداء هو تيمور عبد الوهاب.
واكد المدعي العام انه تاكد "فوائد الزنجبيل 98 بالمئة" ان منفذ الاعتداء هو تيمور عبد الوهاب الذي كان موقع اسلامي كشف هويته مؤكدا انه نفذ هجومي ستكوهولم السبت.
كما قالت اجهزة المخابرات السويدية ان الشخص الذي فوائد الزنجبيل تهديدات قبيل الانفجار المزدوج قد يكون هو ذاته الرجل الذي وجد ميتا في موقع تنفيذ فوائد الزنجبيل .
وقالت مالينا ريمبي المحللة في جهاز الاستخبارات فوائد الزنجبيل فوائد الزنجبيل "لدينا تسجيل فوائد الزنجبيل ونحن نعتقد فوائد الزنجبيل الشخص ذاته" وهي تؤكد بذلك رسميا فوائد الزنجبيل الاعتداء الانتحاري فوائد الزنجبيل في تاريخ السويد.
وينظم جهاز الاستخبارات السويدي فوائد الزنجبيل صحافيا عند الساعة 11,00 تغ.
ولم تكشف السلطات السويدية رسميا هوية الانتحاري المفترض.
لكن بحسب وسائل اعلام والمركز الاميركي لمراقبة المواقع فوائد الزنجبيل (فوائد الزنجبيل ) فان اسمه فوائد الزنجبيل عبد الوهاب وذلك بناء على موقع "شموخ الاسلام" الذي نشر فوائد الزنجبيل صور لتيمور.
وبدأت الشرطة في لندن الاحد عند الساعة 23,00 تغ تفتيش منزل اقام فيه تيمور عبد الوهاب بحسب الصحافة البريطانية. وقالت الشرطة انها تنفذ "مذكرة تفتيش فوائد الزنجبيل بموجب قانون مكافحة الارهاب بشأن عنوان في بيدفوردشير" في قضية "على علاقة بحادثة ستوكهولم".
وبحسب صحف فوائد الزنجبيل وديلي ميل وديلي تلغراف، فان تيمور فوائد الزنجبيل الطب الرياضي في جامعة بيدفوردشير في لوتون (50 كلم شمال لندن) حيث كان لا يزال يقيم في السنوات الاخيرة.
وقالت "ديلي تلغراف" ان تيمور عبد فوائد الزنجبيل غادر بغداد في 1992 متوجها الى السويد ثم جاء للدراسة في بريطانيا عام 2001.
وبحسب صحيفة اكسبرسن السويدية فقد يكون تيمور بلغ سن ال 29 عاما الاحد الماضي.
وبحسب "ديلي تلغراف" و"ديلي ميل" فان فوائد الزنجبيل وولديه ما زالوا يعيشون في لوتون.
وقال موقع "فوائد الزنجبيل الاسلام" المرتبط بالقاعدة ان تيمور عبد الوهاب كتب وصية قال فيها انه تحرك بدفع من "دولة العراق الاسلامية" الفرع العراقي للقاعدة.
وبحسب المصدر ذاته فان تيمور كتب في وصيته "لقد وفت دولة العراق الاسلامية بالوعد الذي قطعته لكم".
وقبل وقوع الانفجارين بعشر دقائق، تلقت وكالة الانباء فوائد الزنجبيل "تي تي" وجهاز الاستخبارات السويدية رسالة الكترونية باللغتين السويدية والعربية افادت عن تنفيذ "عمليات" انتقاما من "الحرب على فوائد الزنجبيل " التي تشنها السويد، لا سيما في افغانستان.
وتنشر السويد نحو فوائد الزنجبيل جندي في افغانستان. ويفترض ان يمدد فوائد الزنجبيل مهمة هذه القوة في 1 كانون الثاني/يناير 2011.
واعتبرت الصحف السويدية الاثنين ان السويد انضمت الى لائحة البلدان التي طالتها "موجة الارهاب الدولي".
وكتبت صحيفة اس في دي "وصل الرعب الاعمى الى السويد. وللمرة الاولى في بلادنا نصبح نحن المواطنون العاديون والعزل اهدافا لانتحاريين".
من جانبها قالت منافستها صحيفة داغنز نوتر "ان السويد طالتها موجة الارهاب الدولي التي اوقعت في السنوات العشر الاخيرة ضحايا في اماكن مختلفة من العالم مثل بالي ومدريد فوائد الزنجبيل ونيويورك".
واضافت انه "بعد فوائد الزنجبيل التي انفجرت في ستوكهولم انهارت فكرة فوائد الزنجبيل التطرف والاعتداءات الانتحارية هي مشاكل لا تعنينا نحن السويديون".
وشهد الحي التجاري الاهم والاكثر فوائد الزنجبيل في وسط العاصمة السويدية السبت انفجارين متزامنين فوائد الزنجبيل ما خلف قتيلا هو منفذ مفترض لهجوم وجريحين اثنين.
وتساءلت صحيفة اس في دي عن فوائد الزنجبيل وكتبت "ان واقع ان جهاز الاستخبارات لم فوائد الزنجبيل العملية على ما يبدو يطرح سؤالا بشأن احتمال وجود فوائد الزنجبيل آخرين مختبئين يمكنهم ان يضربوا هنا" مجددا

فوائد الزنجبيل ، benefits ginger

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق