الأحد، 12 ديسمبر، 2010

فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل ، الزنجبيل بالعسل

 فوائد الزنجبيل ، اسرار الزنجبيل
دارة الملك فوائد الزنجبيل والمجلس الأعلى للقضاء مذكرة تفاهم أمس لتوثيق فوائد الزنجبيل مسيرة القضاء السعودي وحفظ التراث القضائي وترميم أضابيره فوائد الزنجبيل التي لدى المجلس، وذلك برعاية أمير منطقة الرياض، فوائد الزنجبيل مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز صاحب السمو فوائد الزنجبيل الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وبحضور رئيس فوائد الزنجبيل الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد. فوائد الزنجبيل
ووقعت المذكرة في مكتب سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بقصر الحكم، الذي فوائد الزنجبيل بحضوره التعاون البناء لرصد وتوثيق وتأريخ مسيرة القضاء في المملكة وحفظ فوائد الزنجبيل التاريخية. ووقع فوائد الزنجبيل عن دارة الملك عبدالعزيز أمينها العام الدكتور فهد بن عبدالله السماري وعن المجلس الأعلى للقضاء الأمين العام للمجلس فوائد الزنجبيل عبدالله بن محمد اليحيى.
وقال فوائد الزنجبيل صالح بن حميد: إن المذكرة فوائد الزنجبيل تحقق مساعي فوائد الزنجبيل توثيق مسيرة التطوير والتحديث المستمرة للقضاء السعودي وما حظي به ويحظى من العناية والاهتمام من حكومتنا الرشيدة منذ تأسيس المملكة.
من جهته، كشف الدكتور فهد السماري عن أهم بنود المذكرة حيث فوائد الزنجبيل قيام الدارة بمشروع توثيق تاريخ القضاء في المملكة، وذلك من خلال جمع ما يتعلق بتاريخ القضاء السعودي من وثائق ومخطوطات وتسجيلات شفهية وغيرها من المصادر التاريخية كافة، وكذلك من خلال قيام المجلس الأعلى فوائد الزنجبيل بتهيئة المواد المتعلقة بتاريخ القضاء السعودي التي تتوافر لديه لهذا المشروع الكبير, كما ستقوم الدارة بتنفيذ مشروع لتعقيم فوائد الزنجبيل أرشيف المجلس بعد إرسال فريق فوائد الزنجبيل لدراسة أوضاع أرشيف المجلس وتقديم دراسة شاملة عن حالته ومدى حاجته إلى التعقيم فوائد الزنجبيل ومدى ضرورة نسخه أو فوائد الزنجبيل إلى أفلام ميكروفيلمية وتحديد الطرق الفنية لمعالجته وحفظه، وكذلك إنشاء مشروع المعرض فوائد الزنجبيل عن فوائد الزنجبيل القضاء السعودي في مقر المجلس.
من جهة أخرى.. استقبل أمير الرياض في فوائد الزنجبيل أمس سفير اليابان فوائد الزنجبيل المملكة شجيرو أندو. وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات فوائد الزنجبيل المشترك بين البلدين الصديقين ومنها موضوع اختيار اليابان كضيف شرف في مهرجان الجنادرية للثقافة فوائد الزنجبيل للعام 1432.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق