الخميس، 10 مارس، 2011

ثورة الحنين 2011 - ثورة حنين 11 مارس

ثورة الحنين 2011 ,  ثورة حنين 11 مارس


دشن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أمس المشروع الذي قدمته إدارة تعليم جدة "وطننا بيتنا.. فلنحافظ عليه"، والذي يهدف إلى تعميق الولاء والانتماء لولاةثورة الحنين 2011  ، وترسيخ الفكر الوسطي في المجتمع التعليمي، وتعزيز المسؤولية الفردية في المحافظة على أمن الوطن ومدخراته، إضافة إلى تحصين البيئة التعليمية من الانحرافات الفكرية ومعالجتها، وكذلك ترسيخ التلاحم الوطني بين أبناء المجتمع.
جاء ذلك خلال استقباله أمس لمدير عام التربية والتعليم (بنين) بجدة عبدالله الثقفي يرافقه عدد من الطلاب.
واطلع الأمير خالد الفيصل، على عرض لمحكّمات البرنامج ثورة الحنين 2011 حفظ الدين والنفس والمال وحفظ العقل والعرض، كما اشتمل العرض على تعريف بقيم البرنامج التي اشتملت على الوطنية والانتماء والعدل والوحدة والتلاحم والحوار والأخوة والإيجابية.
وأكد العرض أن المستفيدين من هذا المشروع منسوبو التربية ثورة الحنين 2011 ، من طلاب ومعلمين وإداريين والمجتمع المحيط به، مبينا أن البرنامج سيقيم عددا من الأنشطة والفعاليات منها المعرض الفني على ثورة الحنين 2011 الإدارة، وإنشاء صفحة على الفيس بوك واستخدام رسائل الـ sms، إضافة إلى إقامة ورش تدريبية لتنمية مهارات الطلاب السلوكية والفكرية، وبحث علمي عن "مخاطر التوجهات الفكرية التضليلية للمواقع الإلكترونية والقنوات الفضائية".
وألقى أحد الطلاب كلمة نيابة عن زملائه عبر فيها عن اعتزاز كل لا وطلاب ومعلمي التعليم بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، سالما معافى إلى أرض الوطن، وانحيازهم إلى خدمة الوطن والدفاع عنه ضد كل صاحب فكر ضال.
من ناحية أخرى، استقبل الأمير خالد ثورة الحنين 2011 في مكتبه بجدة أمس، عددا من أعيان وأهالي مكة الذين قدموا للسلام عليه، وتقديم التهنئة بمناسبة وصول خادم الحرمين الشريفين ثورة الحنين 2011 أرض الوطن سالماً، حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالعزيز الخضيري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق