الاثنين، 14 مارس 2011

العاب سبونج بوب - سبونج بوب 2011

العاب سبونج بوب , العاب سبونج بوب 2011 , صور العاب سبونج بوب








دفع العاب سبونج بوب ربط إعانة العاطلين باستمرار بحثهم عن عمل، أعدادا كبيرة من الخريجين إلى التوافد على مكتب العمل والاطلاع على العروض والوظائف التي وفرتها الوزارة العاب سبونج بوب مع القطاع الخاص، وجرى توظيف عدد منهم بشركات القطاع الخاص.
وأكد مدير التوظيف في مكتب العمل العاب سبونج بوب محمد جلال، زيادة العاب سبونج بوب السعوديين الباحثين عن عمل في قطاع الأعمال عقب الأمر الملكي بإعانة العاطلين المزمع تطبيقها قريبا.
وأوضح أن الأسبوع الماضي شهد التحاق 480 بالشركات من أصل 982 طالب عمل خلال الشهر الماضي، بزيادة وصلت إلى 100%.
وأضاف أن أسلوب "التوظيف المباشر" الذي يشير إلى تميز مكتب العاب سبونج بوب بجدة جعل من أمر التوظيف غير معقد، مشيرا إلى أن هذا الأسلوب يعتمد على دعوة صاحب العمل إلى المكتب والتنسيق معه ودراسة العاب سبونج بوب الوظيفية مع مراعاة أن يتناسب الراتب مع الوظيفة، وتخفيف الشروط أو اشتراطات الخبرة، وتقديم امتيازات للطرفين حتى يتم العاب سبونج بوب لاتفاق بينهما، والالتزام بمراعاة التخصصات المختلفة.
وأبان أنه خلال اليومين المقبلين ستعلن وزارة العمل عن افتتاح موقع العاب سبونج بوب لتسجيل طالبي الإعانة، بعد أن يتم البحث لهم عن وظيفة، ومن لم تجد له وظيفة تصرف له الإعانة.

أكد مدير التوظيف في مكتب العمل بجدة محمد جلال زيادة نسبة السعوديين العاب سبونج بوب عن عمل في قطاع الأعمال عقب المكرمة الملكية بإعانة العاطلين المزمع تطبيقها قريبا، مبينا أن السبب وراء ذلك يعود إلى ربط العاب سبونج بوب للعاطلين باستمرار بحثهم عن عمل، ما أدى إلى توافد أعداد كبيرة من الخريجين للمكتب والاطلاع على العروض والوظائف التي وفرتها الوزارة بالتنسيق مع القطاع الخاص، حيث تم بالفعل توظيف عدد منهم بالشركات.
وأوضح أن الأسبوع الماضي شهد التحاق 480 بالشركات من أصل العاب سبونج بوب طالب عمل خلال الشهر الماضي، أي أن الزيادة وصلت إلى نسبة 100%.
وأضاف أن أسلوب "التوظيف المباشر" الذي يشير إلى تميز مكتب العمل العاب سبونج بوب جعل من أمر التوظيف غير معقد، مشيرا إلى أن هذا الأسلوب يعتمد على دعوة صاحب العمل إلى المكتب والتنسيق معه ودراسة عروضه الوظيفية مع مراعاة أن يتناسب الراتب مع الوظيفة، وتخفيف الشروط أو اشتراطات الخبرة، وتقديم امتيازات للطرفين حتى يتم التوصل لاتفاق بينهما، والالتزام بمراعاة التخصصات المختلفة.
وقال إن ممثل المنشأة يقابل طالبي العمل ويجري لهم الاختبارات ويعرض عليهم المزايا الوظيفية، بحيث ينتهي الطرفان بالتوقيع بشكل فوري في حالة الاتفاق بينهما.
وأشار إلى أن فرصا كثيرة موجودة لمختلف الفئات والشرائح، لكن عملية الرضا عن الوظيفة والراتب تختلف من شخص لآخر، ولكن نثق تماماً بأن كل وظيفة معروضة العاب سبونج بوب الراتب.
وأبان أنه خلال اليومين المقبلين ستعلن وزارة العمل عن افتتاح موقع جديد لتسجيل طالبي الإعانة، بعد أن يتم البحث لهم عن وظيفة، ومن لم تجد له وظيفة العاب سبونج بوب له الإعانة، مستطردا "بعد إعلان المكرمة الملكية جاء العاب سبونج بوب عدد كبير من المراجعين من أجل السؤال عن توقيت صرف الإعانة التي تحتاج إلى 3 أشهر العاب سبونج بوب وإقرار طريقة وآلية صرفها"، العاب سبونج بوب إلى أن التسجيل العاب سبونج بوب بدأ، ولوحظ ارتفاع عدد المسجلين به حتى الآن.

هناك تعليق واحد: