الجمعة، 4 مارس 2011

رابط اعانة العاطلين عن العمل

رابط اعانة العاطلين عن العمل




عوقب لاعب أثار جدلا واسعا حين ركل بومة مصابة أثناء مباراة في الدوري الكولومبي لكرة القدم، بالإيقاف لمباراتين وغرامة مالية أول من أمس. وقضت رابطة الدوري رابط اعانة العاطلين عن العمل مدافع نادي بيريرا، لويس مورينو استفز الجمهور الأحد الماضي بركل الطائر الذي يعد تعويذة لمشجعي رابط اعانة العاطلين عن العمل اتليتيكو جونيور صاحب الأرض.
وقالت لجنة الانضباط في رابطة الدوري "توصلت اللجنة من خلال وسائل الإعلام إلى أن لويس مورينو قام بعمل سيىء ضد طائر في مباراة اتليتيكو جونيور وبيريرا".
وأضافت "هذا الطائر يمثل رمزا رابط اعانة العاطلين عن العمل الفريق صاحب الأرض وبالنظر لوقوع هذا الاعتداء في ملعبهم وأمام أنظارهم، فإن هذا العمل يعتبر استفزازاً".
وحكم على مورينو أيضا بغرامة قدرها مليون رابط اعانة العاطلين عن العمل بيسو (650 دولارا) إضافة لعقوبة الإيقاف.
ونفقت البومة في إحدى العيادات البيطرية رابط اعانة العاطلين عن العمل نقلت إليها بعد الحادث. ووقع الحادث في الدقيقة 74 من المباراة بعدما أصابت الكرة البومة ودفعت رابط اعانة العاطلين عن العمل لإيقاف اللعب. وركل مورينو الذي بدا مستاء من توقف المباراة رابط اعانة العاطلين عن العمل متأخر1-2 البومة بعيدا نحو خط التماس لكن الحكم لم يتخذ ضده أي إجراء.
وأثار ذلك جمهور اتليتيكو جونيور رابط اعانة العاطلين عن العمل مدافعة عن حقوق الحيوان وسبب صدمة لآلاف المشجعين الذين تابعوا ذلك عبر التلفزيون.
ووفرت الشرطة الحماية رابط اعانة العاطلين عن العمل وهو يغادر الملعب، كما قدم اللاعب اعتذاره وقال إنه تلقى اتصالات تهديد بعد المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق