الخميس، 3 مارس 2011

فوائد الزنجبيل للجنس - فوائد الزنجبيل الاخضر

فوائد الزنجبيل للجنس , فوائد الزنجبيل الاخضر

تهجمت مجموعة من المتشددين قارب عددهم 30 شخصاً أمس على أعضاء اللجنة الإعلامية المكلفة بتغطية معرض الرياض الدولي للكتاب وكان بينهم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، حيث اعترض أحدهم طريقه قائلا له "ما يعرض بوسائل الإعلام في فوائد الزنجبيل للجنس "، وسط احتجاج منهم على المعرض، الأمر الذي رد عليه الوزير بقوله "شكراً، جزاك الله خيراً".
وأدت الفوضى إلى اشتباك رجال الأمن مع المتشددين وإخراجهم من المعرض، والقبض على 3 منهم، مما أدى إلى تجمع المتشددين خارج المعرض، مهددين بأن "ما فوائد الزنجبيل للجنس غداً (اليوم) سيكون أعظم". من جهته، أكد الناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض الشيخ تركي الشليل في تصريح صحفي عقب الحادثة أن هذه الفوضى أحدثها محتسبون لا ينتمون إلى جهاز الهيئة نهائياً.
وكان عدد من المثقفين فوائد الزنجبيل للجنس لـ"الوطن" تخوفهم من منهجية وزارة فوائد الزنجبيل للجنس تجاه الاحتساب في المعرض، معتبرين أنها قد تحدث بعض الإشكاليات، خاصة إذا كان ممن لا ينتمون لهيئة الأمر فوائد الزنجبيل للجنس والنهي عن المنكر، داعين إلى تقنين ذلك.
من جهة أخـرى، أبدى عـدد من فوائد الزنجبيل للجنس تذمرهم الشـديد مـن رفع الناشرين أسعار الكـتب بشكل لافت لتعويض خسارتهم بسبب إلغاء معرض القاهرة فوائد الزنجبيل للجنس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق