الخميس، 10 مارس، 2011

تسجيل اعانة العاطلين عن العمل - رابط تسجيل اعانة العاطلين عن العمل

تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل , رابط تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل



جرى مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، أمس، اتصالاً هاتفياً بالجنديين المصابين في واقعة "المدمن المنتحر" فجر أول من أمس، واطمأنّ على وضعهما الصحي، وأكد حرص الوزارة على سلامتهما الشخصية، مشيداً بشجاعتهما في التصدّي للمحاولة الفاشلة التي أقدم عليها مواطن، كما كافأهما على موقفهما البطوليّ مالياً.
وتمّ الاتصال أثناء زيارة تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان المحرج، للاطمئنان على وضع الجنديين المصابين موسى ناجح الشراري وعبدالله محمد المري، اللذين يرقدان في مستشفى الملك فهد بمحافظة الأحساء.
وقال اللواء المحرج في تصريح صحفي، إن تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، ونائبه تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، وجها بتقديم كل ما من شأنه العناية برجلي الأمن وتتبع أحوالهما. وأضاف أن الأمير محمد بن نايف، نقل للمصابين تحيات أصحاب السمو الملكي الأمراء وتمنياتهم لهما بالشفاء العاجل.
وسلم اللواء المحرج خلال الزيارة، المصابين تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل مالية قدرها 100 ألف ريال لكل منهما، وأكد أن مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وجه بسرعة الرفع عنهما لمكافأتهما معنوياً.
وفي سياق متصل تكشفت معلومات جديدة حول واقعة "المدمن المنتحر" حصلت "الوطن" عليها من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في المنطقة الشرقيةالعميد عبدالله الجميل.
وطبقاً لما فصّله العميد عبدالله الجميل، عصر أمس، فإن الواقعة التي شهدتها إدارة مكافحة المخدرات بالأحساء، فجر أول من أمس، تبدو نهاية مأساوية لمدمن مخدرات آلت حياته إلى الموت بيده نفسها، مسجلاً، بذلك، هروباً انتحارياً من ملاحقة أمنية بعد تورّطه في جريمة حيازة مخدرات.
وأشار العميد الجميل إلى أن المنتحر كان مطلوباً في قضيتين، على الأقل، منذ قرابة 20 يوماً، حين ضبطت دورية تابعة للمكافحة كمية من المخدرات في سيارته في عملية اشتباه روتينية، ووقتها لاذ صاحب السيارة بالفرار واستقل سيارة كانت متوقفة وهرب بها تاركاً سيارته لدى رجال المكافحة، وقد اتضح، لاحقاً، أن السيارة المسروقة كانت تابعة لإحدى الجهات تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل بمحافظة الأحساء.
وبين أن إدارة المخدرات اتخذت الإجراءات المتبعة وتحفظت على السيارة تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل ضمن التحقيق، واتخذت تدابيرها نحو البحث عن الهارب من خلال تعميم عاجل.
وأضاف العميد الجميل، أن فجر يوم الحادثة كان في مقر الإدارة 9 مناوبين، وقد اقتحم المطلوب المقر حاملاً عبوة بنزين ومسدساً، وراح يطلق النار باتجاه رجال الأمن، وبعد سماع دوي تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل النار هرع جميع المناوبين وبعد مشاهدة الجاني خروج المناوبين الآخرين من أقسام الإدارة أطلق النار على نفسه.
وقال إنه بسبب تسارع سيناريو الحدث لم تتضح دوافع تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل من حمله عبوة البنزين، وهل كان يقصد إحراق نفسه أو إشعال حريق في الإدارة، لافتاً إلى أن جميع المناوبين كانوا في حالة يقظة وتزامن ارتكاب الجريمة مع دخول وقت صلاة الفجر. وأبان العميد الجميل أن أحد المصابين، تركزت إصابته في الفخذ ويتوقع تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل من مستشفى الملك فهد في الأحساء خلال الـ 24 ساعة المقبلة، فيما سيبقى تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل  الآخر منوماً حيث أصيب في الفخذ تسجيل  اعانة العاطلين عن العمل البطن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق