الجمعة، 4 مارس 2011

رابط اعانة العاطلين عن العمل 2011


رابط اعانة العاطلين عن العمل

https://mol.gov.sa/IndividualUser/BasicInfo.aspx






رابط اعانة العاطلين عن العمل لاعب أثار جدلا واسعا حين ركل بومة مصابة أثناء مباراة في الدوري الكولومبي لكرة القدم، بالإيقاف لمباراتين رابط اعانة العاطلين عن العمل اعانة العاطلين عن العمل مالية أول من أمس. وقضت رابطة الدوري بأن رابط اعانة العاطلين عن رابط اعانة العاطلين عن العمل نادي بيريرا، لويس مورينو استفز الجمهور الأحد رابط اعانة العاطلين عن العمل بركل الطائر الذي يعد تعويذة لمشجعي فريق اتليتيكو جونيور صاحب الأرض.
وقالت لجنة رابط اعانة العاطلين عن العمل في رابطة الدوري "توصلت اللجنة من خلال وسائل الإعلام إلى أن لويس مورينو قام بعمل سيىء ضد طائر في مباراة اتليتيكو جونيور وبيريرا".
وأضافت "هذا الطائر يمثل رمزا لجمهور الفريق صاحب الأرض وبالنظر لوقوع هذا الاعتداء في ملعبهم وأمام أنظارهم، فإن هذا العمل يعتبر استفزازاً".
وحكم على مورينو أيضا بغرامة قدرها مليون و70200 بيسو (650 دولارا) إضافة لعقوبة الإيقاف.
ونفقت البومة في إحدى العيادات البيطرية التي نقلت إليها بعد الحادث. ووقع الحادث في الدقيقة 74 من المباراة بعدما أصابت الكرة البومة ودفعت الحكم لإيقاف اللعب. وركل مورينو الذي بدا مستاء من توقف المباراة وفريقه متأخر1-2 البومة بعيدا نحو خط التماس لكن الحكم لم يتخذ رابط اعانة العاطلين عن العمل أي إجراء.
وأثار ذلك جمهور اتليتيكو رابط اعانة العاطلين عن العمل وجماعات مدافعة عن حقوق الحيوان وسبب رابط اعانة العاطلين عن العمل لآلاف المشجعين الذين تابعوا ذلك عبر التلفزيون.
ووفرت الشرطة الحماية رابط اعانة العاطلين عن العمل وهو يغادر الملعب، كما قدم رابط اعانة العاطلين عن العمل اعتذاره وقال إنه تلقى اتصالات تهديد بعد رابط اعانة العاطلين عن العمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق