الخميس، 3 مارس 2011

مسجات عيد الفطر 2012 رووعه



كشفت تقارير صحفية في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس أمس، اقتراب المدرب مسجات عيد الفطر 2012 مارسيللو بييلسا "55 عاماً" من تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة، بعد أن مسجات عيد الفطر 2012 الأخير العرض المقدم إليه من اتحاد الكرة السعودي على عدد كبير من العروض التي وصلته في الفترة مسجات عيد الفطر 2012 منذ استقالته من تدريب المنتخب التشيلي - على حد ذكر التقارير الصحفية.
وأوضحت التقارير أيضا أن العرض السعودي الذي تلقاه المدرب الأرجنتيني الملقب بـ"المجنون" هو الأعلى مادياً من بين العروض الأخرى، كاشفة أنه وصل إلى خمسة ملايين دولار في السنة الواحدة دون أن تكشف أو تشير إلى مدة العقد أو أية تفاصيل أخرى.
وأشارت التقارير الأرجنتينية نفسها إلى أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل يعمل على تطوير وتغيير البرامج الرياضية بعد توليه المهمة الجديدة خلفاً للأمير سلطان بن فهد، وأنه يسعى إلى إعادة المنتخب السعودي للواجهة عن طريق الاستعانة بمدرب كبير في حجم الأرجنتيني الشهير بييلسا.
وأكدت التقارير أن من أبرز منافسي المنتخب السعودي على بييلسا، المنتخب القطري الأول الذي قدم له عرضاً يصل إلى أربعة ملايين دولار للسنة.
يذكر أن الاتحاد القطري تعاقد أخيراً مع مدرب الأهلي السعودي السابق الصربي ميلوفان رايفتش.
كما يدخل على خط المنافسة مسجات عيد الفطر 2012 بييلسا - حسب التقارير مسجات عيد الفطر 2012 الأرجنتينية - المنتخب الأميركي الأول.
واستقال بييلسا من تدريب المنتخب التشيلي في الخامس من فبراير الماضي بعد مسجات عيد الفطر 2012 حاد مع رئيس اتحاد الكرة سيرخيو خادوي، وهو ما أعلنه بييلسا خلال مؤتمر صحفي.
وتولى بييلسا تدريب المنتخب مسجات عيد الفطر 2012 منذ ثلاثة أعوام مسجات عيد الفطر 2012 العام كان أهم إنجاز له خلالها، حينما قاد تشيلي إلى الدور الثاني في مونديال جنوب أفريقيا الماضي.
وتسببت استقالة بييلسا في خروج الجماهير للمطالبة ببقائه على رأس مسجات عيد الفطر 2012 الفني إلا أنه أصر على الرحيل، حيث شهدت المباراة التي سبقت رحيله موقفاً مؤثراً حينما مسجات عيد الفطر 2012 إليه مشجعون وهو في دكة البدلاء خلال إشرافه على مباراة المنتخب أمام نظيره الأوروجواي بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وسلموه لافتة تعبر عن تكريمهم له، ما قاده للبكاء من فرط التأثر.
ويتمتع المدرب الأرجنتيني مسجات عيد الفطر 2012 قوية وبعصبيته مسجات عيد الفطر 2012 خصوصاً أثناء المباريات، وهو ما دعا لاعب خط وسط تشيلي وفريق أودينيزي مسجات عيد الفطر 2012 ماوريسيو إيسلا "19 عاماً" للاعتزال الدولي المؤقت بسبب صراخ المدرب المستمر عليه، حيث أكد اللاعب أن مسجات عيد الفطر 2012 ليس انسحابا بل لكي لا يأخذ وضعه منحنى، آخر ولكي لا يتهمه زملاؤه والجماهير بعدم قدرته على أداء عمله مسجات عيد الفطر 2012 المطلوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق