الأحد، 6 مارس 2011

رسائل عيد الفطر مضحكة


أمضى المصريون ليلتهم رسائل عيد الفطر مضحكة  ذهول مما تكشف أمامهم من "أسرار" قيل إنها وردت في "الملفات السرية" التي نجت من الحرق أو الفرم في بعض مقار مباحث أمن الدولة بالقاهرةرسائل عيد الفطر مضحكة   ، فيما جاءت الترشيحات في الحكومة الانتقالية التي يترأسها الدكتور عصام شرف باللواء منصور العيسوي ليشغل منصب وزير الداخلية ونبيل العربي وزيراً للخارجية.
وتم التعرف على هذه "الوثائق" بعد رسائل عيد الفطر مضحكة  المئات من المصريين باقتحام مقار جهاز مباحث أمن الدولة في محافظتي الإسكندرية، والقاهرة، أول من أمس بعد انبعاث أدخنة كثيفة منها تبين أنها ناتجة عن حرق كميات ضخمة من الأوراق والوثائق المهمة التي تتهم شخصيات إعلامية وصحفية بارزة بالتعاون مع الجهاز، بالإضافة إلى ملفات سرية تبين كيف كان يدار الشأن الحزبي والديني في البلاد، كما تمكنوا من إخراج معتقل من قبو تحت الأرض يعود سجنه إلى 14 عاما مضت.
وسعى المحتجون المصريون إلى استباق تكرار عملية تخلص ضباط أمن الدولة من حرق ما لديهم من ملفات سرية، فقاموا أمس باقتحام مبنى جهاز أمن الدولة بمحافظة المنوفية، بعد ورود رسائل عيد الفطر مضحكة  إليهم، تؤكد قيام ضباط الجهاز بإجلاء أعداد ضخمة من المعتقلين، وتسريب حافلات ضخمة محملة بملفات إلى جهات غير معلومة.
وقام المئات من شباب "ائتلاف 25 يناير" بفرض سيطرتهم على الجهاز، رسائل عيد الفطر مضحكة  باقي محتوياته إلى الجيش. وذات الشيء تكرر في محافظة بني سويف.
وطالب المجلس الأعلى للقوات المسلحة المواطنين أمس ممن لديهم وثائق أو رسائل عيد الفطر مضحكة  تم الحصول عليها من مقرات أمن الدولة المختلفة بعدم التسرع بنشرها على شبكة الإنترنت، والقيام بتسليمها فورا، وذلك حفاظا على أمن وسلامةرسائل عيد الفطر مضحكة   .
إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي كـ"فيس بوك" و"تويتر" نشرت صورا لكثير من الوثائق والمخاطبات السرية بين الجهاز، وشخصيات عامة، بجانب أشرطة فيديو تحتوي على أعمال منافية للآداب، بالإضافة إلى فيديو يصور رسائل عيد الفطر مضحكة  قيل إنه لوزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي، مرفق به غرفة نوم، بها بعض الملابس النسائية وحمام خاص.
ونسبت بعض الوثائق، استعانة جهاز مباحث أمن الدولة بالأمين العام لجامعة الدول رسائل عيد الفطر مضحكة  عمرو موسي للقيام بدور فاعل في فض المتظاهرين من ميدان التحرير، بما لديه من قبول لدى غالبيتهم.
ويعول كثيرون على اللواء العيسوي، الذي كان مغضوبا عليه من النظام رسائل عيد الفطر مضحكة  ، في استعادة الأمن، والهدوء إلى الشارع المصري، بعد الاتهامات التي وجهها الدكتور يحيى الجمل الذي سيشغل منصب رسائل عيد الفطر مضحكة  رئيس الوزراء في الحكومة الجديدة، لوزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي "بأنه السبب وراء رسائل عيد الفطر مضحكة  الأمني الذي وقع في الشارع قبل نزول الجيش أثناء المظاهرات التي أطاحت بالرئيس مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق